الفصل 25 - العرين

453 23 0
                                    

الفصل 25 - العرين

كان تشاو فو سعيدًا لامتلاكه قرية تشين في النهاية. بعد عودته إلى قرية تشين ، أحضر دنغ لي و 36 قطعة من الدروع الواقية إلى وانغ داو وطلب منه القيام ببعض الإصلاحات على الدروع الواقية. في الوقت الحالي ، افتقر كل من متجر الحدادة و محل الخياطة إلى الكثير من الناس. ولم يتم حتى الآن إصلاح الأسلحة التي حصلوا عليها من قاع الصدع ، والآن ، كان هناك أيضا درع واقى تحتاج إلى إصلاحها.

على هذا النحو ، كان على تشاو فو أن يضيف المزيد من الناس لمساعدتهم. بعد ذلك ، أعاد تشاو فو إنشاء قرية النمر الشرس غرب قرية تشين ، وأرسل بضعة أشخاص لإدارتها. أخيرًا ، ذهب إلى قرية تشين ونظر في الإحصائيات الجديدة:

اسم القرية: قرية تشين العظمى (أسطورية)

المستوى: متوسط (24/30،000)

مساحة القرية: 5 كيلو متر مربع.

حدود القرية: 250 كيلو متر مربع.

السكان: 465/6000

العسكرية: 216/2400

دعم الشعب: 80

إحصائيات القرية الخاصة: الناتج المحصولي للإقليم + 40%، وقت نمو المحاصيل في الإقليم -40% ، حد السكان + 20% ، إحصائيات السكان يمكن أن تكون عشوائيا +2 ، إحصائيات الجنود + 2% ، جذب السكان + 30% ، فرص لجذب أعلى من الدرجات + 30%

حد القرى التابعة: 8

القرى التابعة: قرية لوغ ، قرية جين ، قرية دورن ، قرية عائلة لى ، قرية الذئب البرى ، قرية النمر الشرس

من حيث الإحصاءات ، لم يكن تشاو مندهشًا من أن إحصائيات القرية قد زادت بنسبة 10%. ومع ذلك ، صُدم لرؤية أنه أصبح بإمكانه الآن الحصول على 8 قرى تابعة. ومع ذلك ، كان سكان القرية دائمًا يمثلون مشكلة: فقد كان عدد سكانه 465 نسمة فقط ، بينما كان الحد الأقصى هو 6000. وبصرف النظر عن قرية تشين ، حتى القرى الأخرى لم يتم ملؤها. كان هذا ينطبق بشكل خاص على قرية الذئب البرى وقرية النمر الشرس - فقد أرسل تشاو فو أقل من 20 شخصًا إلى تلك القرى. قبل ذلك ، كانت قرية عائلة لى مأهولة بالسكان ، ولكن تشاو فو اخذا ثلثي السكان معه إلى قرية تشين ، لذلك كانت قرية عائلة لى تفتقر إلى الناس أيضًا. هذا جعل تشاو فو يتنهد. ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أن يملأها جميعًا خلال بضعة أيام أو حتى أسابيع قليلة فقط: فقد استغرق تطوير القرى شهورًا ، إن لم يكن سنوات ، ولن يتأخر إلا تدريجًا مع مرور الوقت.

في الوقت الحالي ، مع جميع القرى مجتمعة والإحصاءات الخاصة في قرية تشين ، يمكنه استدعاء 40 قرويًا يوميًا. أما بالنسبة للجزء السفلي من "الصدع الكبير" ، لم يخطط تشاو فو لاكتشافه في الوقت الحالي. قرر أنه سيخلق فريقين خاصين لاستكشاف الجزء السفلي من "الصدع" في المستقبل. الآن ، أراد تشاو فو إنشاء مجموعة من السحرة. كانت المهارات السحرية نادرة جدا ، لكنها كانت قوية بشكل لا تصدق. على هذا النحو ، خطط تشاو فو لأخذ بعض الجنود لقتل الوحوش السحرية. كما أراد ترويض بعض الوحوش الكبيرة ، مثل الأبقار والخنازير والخيول. بسبب عدم وجود الخيول ، لم يكن تشاو فو قادرًا على إنشاء سلاح الفرسان. ولم يكن باستطاعتهم الاستغناء عن سلاح الفرسان ، وهو أقوى نوع من الجنود في عصر سادت فيه الأسلحة الباردة.

the lord's empireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن