الفصل 99 - جنود نخبة النسر الحديدى

364 22 0
                                    

الفصل 99 - جنود نخبة النسر الحديدى


على الرغم من أن جنرالات المرحلة الأولى يمكن أن يكون لديهم 100 شخص فقط بمهنتهم العسكرية الفريدة ، عندما يصبحوا أقوى ، سيكونون قادرين على تدريب المزيد من الناس بهذه المهنة.

كان هناك نوعان من المهن العسكرية الفريدة : أحدهما كان خلق مهنة جديدة ، بينما كان الآخر هو اختيار مهنة تاريخية ، مثل جنود نخبة النسر الحديدى الشهيرة.

كان لتطوير مهنة جديدة أو اختيار مهنة تاريخية لكل منهما مزاياها الخاصة. إن تطوير مهنة جديدة يعني أن بإمكان المرء التكيف مع المهنة والتركيز على مزاياها. وبعبارة أخرى ، فإن تطوير مهنة جديدة يعني أن تكون هناك مهنة أكثر ملاءمة للوضع الحالي.

من ناحية أخرى ، لقد مزج التاريخ من خلال المهن التاريخية وصقلها من خلال المعارك الدامية ، لذلك ستكون قوية للغاية.

قرر تشاو فو عدم اتخاذ هذا القرار بنفسه ، وسأل: "باي تشى ، ما رأيك؟"

باى تشى لم يكن في عجلة من أمره للرد. فكر في نفسه لفترة من الوقت قبل أن يجيب: "جلالة الملك ، أعتقد أنه من الأفضل أن أذهب مع المهنة العسكرية التى انا معتاد عليها ، بدلاً من إنشاء مهنة جديدة".

أومأ تشاو فو وسأله عن المهنة العسكرية الفريدة.

[جنود نخبة النسر الحديدى]

الدرجة العسكرية : - D،

الوصف: أهم جنود النخبة في تشين ، الذين لا يمتلكون فقط مهارات فى السيف غير عادية ، ولكنهم أيضاً يتقنون معارك الفرسان والمشاة.

التأثير : يتلقى مهارتى [تقنية السيف المرحلة الثانية] و [الفروسية].

منذ أن استطاع الجنرالات في المرحلة الأولى تدريب الجنود على المهن العسكرية الفريدة ، أصبح عدد الجنرالات مهم للغاية. لا عجب في أن مهنة الجنرال يمكن فتحها فقط عند رفع القرية إلى بلدة.

علاوة على ذلك ، بعد الوصول إلى المرحلة الأولى ، سيؤدى ارتفاع كل خطوة لتزيد من تدريب باي تشى من جميع إحصائياته بنسبة +2.

كان تدريب تشاو فو في المرحلة 0-7 فقط (مرحلة 0 الخطوة 7)، وكانت لا يزال بعيد تماما عن المرحلة الأولى. كانت موهبته في التدريب مفتقدة إلى حد كبير ، ولكن بعد الحصول على قوة الملك وقوة المصير ، زادت سرعة تدريبه بشكل كبير.

إذا لم يكن الأمر يتعلق بقوة الملك وقوة المصير ، فإن تشاو فو كان على يقين من أن تدريبه سيظل في المرحلة 0-5 فقط. وبالطبع ، فإن قوة الفصيل لا تعتمد على القوة الشخصية للورد فقط ، بل القوة الشاملة للفصيل. وبصرف النظر عن باي تشى ، كان الشخص صاحب أعلى تدريب هو الشيخ لوغ.

the lord's empireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن