الاكراد قبل الظهور

258 5 1
                                    

الاكراد قبل الظهور

طبيعة العلامة : النتائج :

اماكن تواجد الاكراد المسماة كردستان غير واضحة الحدود وهي في شرق تركيا وشمال سوريا وشمال العراق وشمال غرب ايران ، كما في الخارطة أدناه التي تصور أقصى ما يأملوه لكن كل المناطق على الأطراف يقطنها قوميات اخرى أيضاً كالأرمن والآذريون والعلويون والفرس والعرب، وللأكراد نزاعات معهم حول هوية مناطقهم . .

بعد سقوط شرق تركيا وايران والعراق والجزيرة السورية من قبل الترك الخزر بنو قنطورة الروس وأنضمام الاكراد لهم ، وسقوط غرب تركيا وسواحل سوريا ولبنان وفلسطين من قبل الروم وسيطرتهم على القسطنطينية (إسطنبول)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


بعد سقوط شرق تركيا وايران والعراق والجزيرة السورية من قبل الترك الخزر بنو قنطورة الروس وأنضمام الاكراد لهم ، وسقوط غرب تركيا وسواحل سوريا ولبنان وفلسطين من قبل الروم وسيطرتهم على القسطنطينية (إسطنبول). .

تحصل الحرب العالمية التي ستضعف المعسكرين الشرقي والغربي وتنهي احتلال الترك الخزر بنو قنطورة الروس لأيران والعراق وسوريا وشرق تركيا ( في جمادى الأول). .

سيظهر برأس العين في الجزيرة السورية على الحدود مع تركيا شيخ كبير كردي بهي طويل العمر تدين له ملوك الروم مديد الظهر قصير الساقين سريع الغضب يواقع إثنتين وعشرين وقعة .

سيسيطر الاكراد بقيادته على الجزيرة السورية وشرق تركيا وشمال العراق والموصل وشمال غرب ايران وبغداد  ويؤسسون دولتهم في حدود شهر جمادي الثاني - رجب .

سيحاربها السفياني الأخير في عدة معارك أخرها معركة الموصل وربما معركة جلولاء ويقضي عليها في حوالي شهر رمضان. أي ان مدة وجود الدولة الكردية سيكون اقل من شهرين فقط .

طبيعة العلامة : الأدلة من بعض الاحاديث والروايات ...

تم استنباط نتائج طبيعة هذه العلامة المدرجة أعلاه من الاحاديث والروايات والأثار التالية . لاحظ العبارات التي تحتها خط وأربط بعضها ببعض ...

✳️الترتيب الزمني لعلامات ظهور الامام المهدي المنتظر✳️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن