الدجال 1

258 8 4
                                    

الدجال

طبيعة العلامة : النتائج :

الدجال يهودي يدعي أنه الاله في الارض المسيح الموعود ويدعوا الناس لعبادته .

له ثلاث صيحات يسمعهن أهل المشرق وأهل المغرب ، على الأكثر نفس الصيحات المذكورة في الروايات بعد صيحات جبرئيل ع .

أعلم السحرة وكبيرهم ويشبه للناس سحراً بان معه نار يقول انها جهنم ومعه انهار وغذاء يقول انها الجنة .

فتنته أكبر فتنة عبر التأريخ وحذر منه كل الأنبياء والرسل . وتكون محصلة تراكم فتن أضلال حول العالم سبقتها وتُهيء لظهوره . أي سيعمل العديد من المضللين في مختلف المذاهب والأديان ومؤسسات سياسية وأقتصادية وأجتماعية وحكومات حول العالم لنشر عقيدة الدجال بنشر الفساد المالي والأخلاقي والفكري وحرفهم عن عبادة الآله الواحد ، وتشويه الأديان الحقة وتحميلها اللوم على الظلم والفساد والجور والحروب المنتشرة .

في جبهته مكتوب كافر يقرأه كل من يحسن القراءة والكتابة ومن لا يحسنهما ، وفي جبهته قرن يخرص منه الحيات (ومن المعروف في الروايات ان الجن تتشبه كحيات ، أي شياطين تخرج من قرنه) .

أنه أعور (أي في عينيه عيب) ؛ ممسوح العين اليسرى والأخرى كأنها ممزوجة بالدم لكأنها في الحمرة علقة تأتي الحدقة كهيئة حبة العنب الطافية على الماء .

كثير الشعر، أجعد الشعر .

أنه قصير أفحج، أصهب، جسمه مختلف الخلق غير متناسق، إحدى يديه أطول من الأخرى ، وقد صور في جسده السلاح كله حتى ذكر السيف والرمح والدرق .

لا ولد له ولا أخوة ولا أخوات .

 معه ابليس على يساره ومردة أصحابه، وسحرة الجن، ويجتمع اليه سحرة الانس، يحشرهم اليه الشياطين ومردة الجن يفعلون له ما شاء يزينونه للناس ويتشبهون للناس كما شاء مثل أقاربهم وأنعامهم وكأنه أحياهم .

له حمار أحمر، طوله ستون خطوة مد بصره وله آذان بيبلغ ما بينهما اربعون ذراع (أجنحة طائرة؟)، غير حقيقي من اعمال سحره .

الدجال يخوض البحار إلى ركبتيه، ويتناول السحاب والطير بيديه ويسبق الشمس إلى مغربها .

الدجال يستخدم السحر ليظهر للناس انه الآله فيأمر الأرض لتخرج كنوزها والغيوم لتمطر والشمس لتقف والتلال لتتصارع وكأنها تستجيب .

الدجال يقتل شخص واحد فقط ويعيد الله تعالى أحيائه، وهو الخضر ع، فيقول الدجال للناس ألست بربكم أُميت وأُحي، فيكذبه الخضر ع ويتحداه أن يفعلها مرة ثانية فلا يقدر على ذلك .

يخرج معه نبيان من الأنبياء ، أحدهما عن يمينه والآخر عن يساره يكذباه . وعندما يقول الدجال : ألست بربكم أحيى وأميت؟ فيقول أحدهما: كذبت، فلا يسمعه أحد من الناس إلا صاحبه النبي الأخر، ويقول الآخر: صدقت ويسمعه الناس، وذلك فتنة .

يخرج الدجال ومعه عشرات الالاف من المقاتلين اليهود ، وكذلك من سفلة المسلمين طويلي الشعر ناس من قبل المشرق يقرأون القرآن لا يجاوز تراقيهم  (الرايات  السود الاولى؟) .

يبالغ في الاضلال والاغواء وأكثر أتباعه اليهود وأولاد الموامسات وغوغاء الناس والكراد والزط وجهال الجبال، فيكثر أتباعه ، ويكثر فساده في الأرض .

يبسط سلطانه في أغلب بقاع الآرض عدا مكة والمدينة ومقره الهيكل في القدس (حكومة عالمية واحدة بنظام وعلم موحد) .

أصل الدجال من يهود السبي البابلي في العراق وأنتقل مع يهود اصبهان ، وقد يكون الان غائب في الغرب او اسرائيل او نجد او العراق او اصفهان. وسيبدأ خروجه الى العلن بطلوع قرنه في نجد وانتشار سموم حياته في العالم وخروجه سيكون على الأرجح في شمال نجد قرب جبال الجوف الواقعة في خلة بين فلسطين الشام والعراق .

من آمن به وصدقه واتبعه فليس ينفعه صالح ما عمل له سلف، ومن كفر به وكذبه فليس يعاقب بشئ من عمله سلف .

لدى أهل الكتاب شخصية مماثلة للدجال يسموها المسيح المزيف وعدو المسيح Antichrist، وله عين واحدة والتي تمثل رمزه .

  

✳️الترتيب الزمني لعلامات ظهور الامام المهدي المنتظر✳️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن