الفصل الرابع : سندريلا الغناء

9.5K 807 229
                                    


سندريلا؟ ....

لقد سمعت عنها كثيراً ... أليست تلك الفتاة التي كانت تعمل و تعاني من زوجة أبيها و أختيها.

و في نهاية صارت أميرة!

و لكنها لم تعاني من التمنر اليومي من قبل اممم تقريباً .... ثلث المدرسة؟ ربما فمن يضعون وقتهم بإزعاجي لا يتعدون الثلث اما البيقة اما يتجاهلون وجودي او لا يعرفونني حتى ، اليس ذلك رائعاً نوعاً ما؟

تنمر ، إزعاج ، مضايقة ، كل الطرق تؤدي الى روما ؛ و روما هنا هي أنا! سندريلا الغناء ....

ان كنت تتسألون عن نعت نفسي لسندريلا رغم كوني مختلفة عنها كثيراً ، حسنا ... ليس فقط في المظهر او في الحياة بل في كل شيء تقريباً ... لكني مع ذلك مازلت ارى نفسي سندريلا .... سندريلا الغناء على الاقل.

او هكذا لقبوني ....

شركة (WOC) هي واحدة من اشهر الشركات في الانتاج السنمائي و مسلسلات الكرتون الاروبية ، انها تشبه شركة ديزني الشهيرة كثيراً .

عمي هو صاحب هذه الشركة التي كان أبي مالكها في الاصل ، قبل ان يستلم عمي إدارة الشركة بسنة واحدة أطلقت شركة Woc التي هي إختصار لجملة world of Cartoons فيلم بعنوان " سندريلا الغناء " كنت صغيرة آنذاك و قد اكتشف أبي إمكانياتي الصوتية حينها .

كانت مجرد تجربة آداء لمعرفة ما ان كان صوتي الطفولي مناسب لمقاطع الموسيقية في الفيلم و ياللحظ! .... إتضح انني من كان الشخص المناسب لهذا الدور .

عُرض الفيلم في كل صالات السينما حول العالم و لاقى رواجاً هائلاً! بل انه إحتل المركز الاول في شبابيك التذاكر لمدة 3 أسابيع متتالية ... مع تلك الشهرة الذي إكتسبها الفيلم و ذلك النجاح التي لاقته الشركة بقى أسم مؤدي صوت البطلة و الاغاني مجهولاً!

لماذا؟ ...

لان أبي قام بتكتم على ذلك ، لقد منع منعاً باتاً ظهور و لو تلميح صغير عني ما زاد من شهرة الفيلم و أثار ضجة كبير خاصة عن الفتاة المجهولة التي أدت دور البطلة التي كان أسمها آليس!

لقد سمى أبي البطلة الكرتونية بإسمي ما زاد من ظهور الشائعات و الكثير من النظريات .... السبب حول تكتم أبي هو انه لم يريد مني ان أصير مشهورة لانني حينها سأضيع عن حلمي الذي كنت أنقشه منذ طفولتي .... أريد ان أصبح عالمة فضاء.

و شهرة ستكون عائقاً كبيراً في طريقي و كان هناك سبب أكثر خطورة هو الادمان في المستقبل ، اكثر الاشخاص الذين يكتسبون الشهرة في صغرهم و يكبرون تحت الاضواء ينتهي بهم المطاف أما مدمنين او منتحرين! لهذا السبب كان ابي رافضاً للفكرة تماماً.

حتى مع تسلم عمي الادارة منذ عشر سنوات مازال ذلك العقد قائماً ، العقد الذي ينص على إخفاء هويتي و عدم التلميح عني حتى أبلغ سن الثامنة عشرة و تنتهي صلاحية العقد .... حينها لن يكون هناك ما يسمى بسندريلا الغناء ابداً.

أغنية أبريل|| April SongWhere stories live. Discover now