Chapter. 22

1.4K 96 11
                                    

أسفه علي إن الشابتر قصير لكن أوعدكم إني هعودكم بكره ❤❤

COMMENT+VOTE❤

MARZENA'S POV
/آلَصّيَنِ/🏮
10:00ص🌄

أستيقظت علي صوت أحد في الأسفل صوته مرتفع و كان أقرب إلي صوت زين ، نهضت من علي الفراش و فتحت باب غرفتي ليصبح الصوت واضح اكثر " لقد رحلتي لماذا جئتي الأن ؟! " قال زين بنبره غاضبه .

أقتربت قليلاً من السلالم و نزلت درجتين ليتضح لي الرؤيه و تظهر لي هايلي التي صُدمت من وجودها .

" شين كان يهددني بالإبتعاد عنك... "قالت هايلي ليقاطعها زين و هو يقترب منها " و أنتِ ظنيتي بأنني لن أحميكي في حين كنت أفعل في كل ما مررنا به سوياً"

"زين أنا أسفه ، شين الأن مَيت أيعني اننا يمكننا أن نكون مع بعضنا البعض دون قلق" قالت و هي تضع يديها علي صدره ليقوم هو بمسك يديها و يبعدها عنهُ .

"لقد تخطيت علاقتنا هايلي ، و يجب عليكي فعل ذلك أيضاً " قال نهايه حديثه بنبره منخفضه .

نظرت هايلي إلي جانبها ثم أعار شئ أنتباها لتقترب من الأريكه و تحمل معطفي في يديها " يبدو و أنك تخطيت علاقتنا بالفعل " قالت بسخريه و هي تمسك معطفي .

مرر زين يده في شعره و هو يدحرج عينه لتقول هي "لذلك لم تجب علي رسالتي أمس؟" إذاً هي من أرسلت لهُ رساله عيد مولده .

أقترب زين منها و شد من يديها معطفي و قال بنبره شديده " هذا لا يخصك هايلي ، لقد أخترطي أن تبتعدي في وقت هناك من تمسك بي رغم كل شئ " قال بحده و هو ينظر لها  .

لتقول هي بنبره مرتفعه " و لماذا تخفض صوتك هل هي هنا أم في الأعلي ؟ " قالت و هي تنظر حولها ثم نظرت للسلالم قليلاً و بدأت بالصعود إلي أعلي .

تفاجأت من حركتها لاقوم بالسير سريعاً إلي غرفتي و انا أسمع زين يقول لها بغضب و هو يصعد خلفها " ماذا تفعلين ؟! "
كنت في طريقي إلي مسك مقبض باب غرفتي و لكن
" ها هي كنت محقه " سمعت صوت من خلفي جعلني أضغط علي أسناني من الإنزعاج .

"أسفه إن كنت أزعجتكم أو شئ ..... " قالت و هي تنظر لي من أعلي إلي أسفل ثم تنظر إلي زين في الخلف لأتذكر بأنني أرتدي قميص لونه أبيض فوق الركبه قليلاً لأصفع نفسي ذهنياً .

"اووه أليس هذه الفتاه ألتي رأيتها أمام منزلك ذلك اليوم ؟ يبدو و ان كان هناك من يخونني طوال هذه الفتره " قالت بسخريه في نهايه حديثها .

نظرت لها بدهشه و كنت سأقول شئ و لكن تحدث زين بغضب من خلفها " لقد سئمت من ما تفعلينه هايلي "

" هناك سوء تفا..." كنت سأتحدث لتقول هي بنبره وقحه " أصمتي لا أريد أن أسمع تبريرات منكِ ، لا أعرف كيف نظر لكِ من الأساس "

عقدت حاجباي بسبب طريقه حديثها لي ليقول زين بغضب و بنبره مرتفعه " هذا يكفي هايلي " لتنظر لهُ ثم يقول "أخرجي من هنا الأن لا أريد أن أراكي مره أخري"

جيران في الصين [مكتمله]  قيد التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن