الفصل الخامس

2.5K 184 117
                                    



هنالك انواعاً مختلفه من المشاعر التي تظهر عندما يشعر الانسان بالنشوة من الكحول او المخدرات فهي لها تاثيرها على العقل البشري .

فهنالك من يشعر بالسلام والفراغ وكانهُ ليس لديهِ اي همومٍ او مشاكل وهناك البشر الذين يميلون الى التصرف بطفوليه ولطافة مبالغ بها احياناً.

هنالك الذين ترتفع لديهم درجه حراره اجسادهم ويشعرون بالاثاره والنشوة الجنسيه وقسم اخر يشربون لينسوا المشاعر السلبيه او ينسون الاشخاص الذين تسببو بهذي المشاعر من الاصل .

هنالك فئه عند الشرب لا يحاولون نسيان مشاعرهم السلبيه بل يظهرون هذه المشاعر عن طريق تحويلها الى مشاعر عنف وعصبيه .

لقد كان الامير جونغكوك هو النوع الاخير من هذه المشاعر عندما يشرب لدرجه السكر فهو يميل الى العنف والعصبيه وهو يحتاج الى تفريغ هذه المشاعر بالاشخاص من حولهُ وهذه المره هو يفرغها بالراقصة الجميله .

لقد كان يشدها من شعرها لكي تقف موجهةً لهُ هو علم انها لم تفعل اي شيئ خاطئ ولم تفعل لانها تجهزت على يد جيمين الفتى الذي يعرفهُ اكثر من ما يعرف نفسهُ .

جعلها تصنع تواصلاً بصرياً معهُ كانت تنظر لهُ بكل خوف لقد كانت حرفياً ترتجف وهذه هي رده الفعل التي اردها قد صفعها بشده لدرجه التفاف راسها لجهه الاخرى والتي صادف انها نفس الجهه التي يقف فيها جيمين لقد كانت تنظر لهُ كأنها تترجاهُ لكي يخلصها من براثين هذا الوحش .

هي لم تعتقد ان الامير هكذا لقد كان طبيعاً وسعيداً وكان يرد لها الابتسامه كلما ابتسمت لهُ لكنها لا تعرف انهُ الان تحت تأثير الكحول هي ليس لديها احداً لينقذها من مصيرها لااحد يقف مع راقصه بسيطه ضد اميراً قويًا مثل جونغكوك وفي داخل قصرهُ .

لكنها كانت مخطئه ليس الجميع هنا انانياً سوف يفكر بانقاذ مؤخرتهُ اولاً وليس الجميع يملكون ذكاءً ايضاً او ليس الجميع جيمين الذي يعجز على رؤيت نمله يتم سحقها تحت اقدام البشر فكيف بفتاة ضعيفة يتم ضربها وخنقها الى الموت.

لقد كان يعرف ان تتدخلهُ الان يعد غبائاً وانهُ سوف يتألم كثيراً ليومين اوربما لاسبوع لكن ذلك افضل من كوابيس تحمل صورةٍ لفتاةٍ تصرخُ بلارحمة ويتم خنقها من قبل شخصاً ليس بكامل وعيهُ لذلك هو تحرك .

"ارجوك اميري اتركها سوف تموت هي لم تفعل اي شيئ خاطئ ارجوك سموك عاقبني بدلاً عنها "

جمين كان يمسك بايدي الامير التي كانت حوال رقبة الراقصه لقد تحول لون وجهها الأبيض الى الازرق سوف تموت اذا استمر هكذا و بلحظه قوةٍ منهُ لقد استطاع ان يسحب ايدي الامير حول رقبة الفتاة دافعًا له ولانهُ ضعيف بسب الشرب فقط سقط على الارض اما الفتاه التي شهقت من اجل الهواء  بقوة  إنهارت على الارض مغمياً عليها لقد كانت الدماء تخرج من شفتاها ملطخة فستانها الحريري وعلى رقبتها اثاراً لاصابع الامير ويبدوا انها سوف تتركُ اثراً يذكرها بعواقب هذه الليله .

زهرة القمر Where stories live. Discover now