الفصل السادس عشر

2.3K 151 92
                                    





لقد كان منتصف الليل حيث السماء مرصعه بلنجوم الجميله ألمعه وكان القمر يتوسطها بكبرهُ نورهُ الاخاذ يطل من تلك الشرفه التي تتوسط الغرفه المتوسطه الحجم  حيث  كان ضوء الشموع فيها ينعكس على جدرانها الذهبيه الممزوجه مع الاحمر الملكي .

يقف على تلك الشرفه ذلك الفتى الجميل الذي لايخفي عري جسدهُ  غير ذلك الروب الازرق من الحرير الخالص ينظر بعينانهُ الزرقاء لذلك القمر سرحاً بجمالهُ اليوم خصلات شعرهُ سوداء اللون تتحرك مع نسيم الليل العليل معطياً لهُ مظهراً درمكياً كانت لوحه خالصه الجمال ينقصها فقط فنان ليرسمها .

وعلى سيره ذلك الفنان الذي كان واقفاً  خلف الباب يطرق عليه بخفوت خائفاً من ان يسمعهُ احداً موشحاً بالسود من راسها لقدميهِ بقميصاً اسود طويل مفتوحاً من الصدر وبنطالاً اسود ضيق يبان منهُ صلابه تلك الافخاذ  شعرهُ الاسود فوضوي على وجههُ يغطي جمال عينانهُ الواسعه  ويتناثر على اكتافهُ العريضه من غير تاجهُ المرصع بلذهب والالماس من غير جواهرهُ التي كانت تزين عنقهُ الطويل  ومن غير رادئهُ الملكي الطويل  يتصرف كلص قد تسلل من فراشهُ الخاص بهذه الساعه ليلاً  ليتوجها لغرفه ذلك الطبيب الجميل  الذي جعل ألمهُ ينبض من جديد   .

رفع يدهِ ليطرق اقوى قليلاً هو لايعلم لما يتصرف كلص بقصرهُ الخاص ولايعلم لما جاء لغرفه الفتى بعد ان سخر عصراً منهُ لسخافه تلك الكلمات التي قالها  بانهُ يملك بجسدهُ ماهو اجمل من زهورهُ التي يعشقها ليتركهُ ورائهُ ويذهب لغرفتهُ ولكن الفضول الذي اصابهُ لمعرفه ذلك الشيء الجميل وألاسر  منعهُ من النوم ليزحف من فراشهُ واصبح واقفاً هنا االان .

وقعت الطرقه الثالثه على راس الفتى ذوا الندبه الذي اخرج راسهُ  من طرف الباب ليرى من يطرق غرفتهُ بهذه الساعه ليطلق اه متألمه من تلك اليد  .

فزع  جونغكوك  خوفاً من انهُ قد اذى الفتى ليمسك وجههُ بكلا  يديهِ واخذ يمسح جبهتهُ حيث ضربهُ ليقول بهسماً   .

" انا اسف لم انتبهى انت بخير "

" انا بخير يديك قويه قليلاً جلالتك تفضل ادخل "

بعدها ابتعد جيمن من على الباب ليسمح للجونغكوك بلدخول الذي اتباعهُ لداخل الغرفه المليئه برائحه جيمن  اخذ جونغكوك يغلق عيناهُ ويتنفسها بقوه وكان حياتهُ تعتمد على ذلك  كانت مزيجاً من رائحه  الليلك البريئه ورائحه اللافندر المثيره شيئاً يشبه جيمن لحداً كبيره .

فتح عينانهُ لينظر لذلك الفتى الواقف على الشرفه يضع يدهِ على سورها متمسك بها ينظر للقمر اخذ بخطواتهُ يقترب منهُ .

زهرة القمر Where stories live. Discover now