الفصل الحادي عشر

2.5K 151 84
                                    



دق دقتين ثلاث

"امازال لايفتح الباب بماذا يفكر الامير عليه ان يصعد على العرش الان المملكه بحاله من الفوضى واذا علم الاعداء ان العرش فارغ سوف يهاجمونا علينا اخرج الامير من غرفتهُ حظرة المستشار افعل شيئاً "

تكلمت الملكة رويوجين التي هي الان واقفه امام غرفه الامير المغلقه من الداخل لقد مضى اسبوعين والامير لايخرج من غرفتهُ ولااحد يدخل اليه ايضاً الطعام يترك على الباب وعند عودتهم لخذ الاطباق يرونها بلخارج فارغه وكان ذلك الدليل الوحيد على ان الامير موجوداً بغرفتهُ وانهُ بخير ولم يصبهُ اي شيء .

اسبوعين منذوا موت الملك وفراغ العرش لااحد يعلم مالذي يفكر بهِ الامير او الذي اصبح الملك الان والذي كان يجب عليه ان يتوج منذوا اعلان موت الملك الشعب كذلك بحاله من الحيرة هم يحتاجون لملك لكي يقودهم وينظم امور المملكه ولحمايتهم حتى انهم قاموا بعمل عدد من الاحتجاجات .

لرغبتهم الكبيرة برؤية الامير المتوج على الرغم من اعلاهم من قبل الوزراء والمستشار الملكي ان العائله الملكيه بحاله من العزاء ألا انهم يعتقدون ان التتويج ليس لهُ علاقه بلحزن يمكنهم الحصول على ملكهم وبعدها يمكن للملك ان يحزن فلشعب دائماً الاول الليس كذلك .

استمرو بذلك لمدة ولكن لااستجواب من قبل العائله الملكيه المملكه بحاله اقل مايقال عنها فوضى الجريمه انتشرت بشكلاً كبير والسرقات وكذلك ارتفاع الاسعار الاطعمه والتي بلطبع سوف تؤدي الى مجاعه بسبب عدم امتلاك اغلب الشعب القدر الكافي من الاموال الاحتجاجات السلميه تحولت الى عنيفه وقاتله على الرغم من محاولة الملكه لاستلام امور العرش ألا انها تلقت رفضاً تاماً من الشعب والوزراء بسب وجود الملك شاب وبصحه جيدة ومتدرب ليكون الملك هم لايريدون ملكه لتحكمهم يريدون الملك جيون جونغكوك .

"لااعلم انكسر الباب جلالتك ولكن الملك سوف يغضب سوف يأمرحتماً بأن يعلقوا رؤسن"

تنهدت الملكه بصوتاً عالي هي كذلك لاتستطيع الامر بكسر الباب الامير حونغكوك خطير هي لم تستبعد ان يعلق راسها هي الاخرة هي لاتتسطيع فعل شيء يخالف امور الملك وكانت اوامر حونغكوك ثابته لااحد يدخل الغرفه الوضع خارج عن سيطرتهم الان والمملكة كذلك الشيء الوحيد الذي يستطيعون فعلهُ هو الاستمرار بدق الباب فقط .

____________________

"جمين اجهزت جيمع اغراضك سوف نسافر غداً صباحاً "

"لااعلم انا اخذت الاشياء التي احتاجها لكن احقاً سوف نسافر غداً اعني بلرغم من سوء الاوضاع بلمملكه "

"جمين عزيزي ومالذي سوف نفعلهُ اذا بقين لقد انتهت مهمتي وانا لااستطيع البقاء بمكان واحد لهكذا مده لذلك هي اذهب لغرفتك وجهز اغراضك "

زهرة القمر Where stories live. Discover now