الفصل الثامن عشر

2.8K 133 22
                                    




"كوكي انت تعرف اني استطيع المشي صحيح "

تذمر جيمين المحمول من قبل جونغكوك كانا قد انتهيا من الاستحمام وبمجرد ان خرج جيمين من الحوض قام جونغكوك بلف منشفه بيضاء كبيره عليه وحمله بوضعيه العروس.

"انت تعاملني كفتاه كوكي أنزلني "

"صدقني انا لم اعامل فتاه بحياتي كما اعاملك انت شخصي المميز لذا دعني ادلك همم "

"لكن "

لم يكمل جيمين بسبب ذلك الفم الذي اسكتهُ مقبلاً اياه ناسياً اي شيء اخر ومستمتعا بشفاه الاخر الذي استمر بحمله متجهاً بهِ نحو غرفه النوم الوحيده بذلك الكوخ الصغير الذي لا يحتوي غير مطبخ وحمام وغرفه واحده بها سرير كبير و كنبة.

بمجرد ان وصل لغرفه النوم قام بوضع الفتى الجميل على السرير كان المنظر لجونغكوك لا يقدر با شيء عيناهُ اضلمت جداً هو لا يزال لا يصدق ان جيمين كان يبدله حبه الذي عث عليه الزمن ولكنهُ لم يقل يوماً لا يصدق ان الفتى الملائكي الان بين يديهِ في مكاناً لهما فقط بهذه الوضعيه الآسرة جداً.

كانت خصلات الفتى المبتله منتثره على السرير عيناهُ ناعسه خجله ووجههُ محمراً جداً شفاهُ كانت منتفخه وحمراء كتفاحة حمراء ناضجه مفتوحه قليلاً تخرج منها انفاس صغيره عنقهُ شاحب جداً كورقه بيضاء وكانهُ ينتظر ان يضع عليه الحبر تلك الشامه التي تزين ترقوتهِ المثيره  المنشفه لم تعد تغطي اي شيء من ذلك الصدر المزين بحبتي رمان تزيده أثاره انحاء خصرهُ المثالي بين يدين جونغكوك الكبيره وتلك الافخاذ ناصعه البيضاء عينان جونغكوك سوداء كبيره جداً وهي تفحص كل انش بتلك الخطيئه الجميلة الموجوده على سريرهُ الان وكأنه يحاول ان يجد شائب او خطئ بذلك الجسد وكان ذلك عبثًا لان كل شيء امامهُ جميل حتى قضيب جيمين بد جميلاً بعينان جونغكوك الذي رغب جداً بمداعبته.

"اياك ان تفكر حتى "

نهى جونغكوك بصوت عميق ومثير محاوله الفتى الصغيره في تغطيه جسدهُ من تلك العينان التي تلتهمهُ مشعلةً ناراً بجسده جيمين متوتر جداً لا يعرف اين ينظر حتى جونغكوك كان يقف امامهُ فقط ينظر لهُ وكأنه يفكر بالطريقه الصحيحه لالتهامه هو يمنعه حتى من التحرك ويزمجر بغضب اذا حاول تغطيه جسدهُ.

"نجمتي الجميله انظري لي "

جيمين فعل وتمنى انهُ لم يفعل كل شيء بذلك الملك كان مثاليًا من وجههُ التي تغطيه بعض الخصلات السوداء المبلله وعيناهُ التي تنظر لهُ وكان اكثر شيئاً جميلاً بالوجود جيمين لم يشعر بنفسه وهي تطيل النظر لذلك الصدر الصلب الامع بفعل قطرات الماء نزلاً لتلك العضلات المنحوته باحترافيه على بطنهُ واه كم ود جيمين لمسها او تذوقها احمرار جيمين ازاد اكثر بسبب تفكيره وبسرعه ازاحه نظره من جونغكوك الذي ابتسم بجانبيه رافعًا حاجبهُ و تحدث بصوت اكثر اثاره.

زهرة القمر Where stories live. Discover now