الفصل السابع

2.6K 171 121
                                    



*الشهر القمري*




لقد مضى شهر على تلك الحداثه جمين لقد كان متفأجاً من اسألة الامير لم يعلم ماذا يجيب علامات الصدمه وذكريات الماضي التي هاجمت عقلهُ بأنٍ واحد لم تساعدهُ بتاتاً لقد كان لهُ كوكي كلشيء صديقهُ الأول ومدرسهُ ورسامهُ لقد لون حياة جمين بلالوان .

نعم كوكي لايزال حياً حياً فقط داخل جمين ذكرياتهُ معهُ تساعدهُ على المضي قدما تساعدهُ على استكمال حياتهُ هو لايزال يضن انهُ موجوداً بمكانٍ ما  ولكنهُ خائف جداً خائف من ابيهِ الملك وخائف من جونغكوك .

هو خائف من نسختهُ الاكبر كما جمين خائفاً من جونغكوك نعم هو يعتقد ان كوكي وجونغكوك هما شخصان مختلفين تماماً وليس نفس الشخص تلك الحادثة بصغرهُ وتعذيبهُ على يد حراس الملك لقد اثرو بهِ كثيراً وعلى طريقه استيعابهُ الى الامور الصدمه التي تعرض لها لقد اثرت على ذاكرتهُ.

وعند خروجهُ من سجنهُ الذي حبس بهِ لمده كانت كافيه ليجن لكن تمسكهُ بذكرياتهُ وان عند خروجهُ هنالك كوكي الذي سوف يحتظنهُ ويبعد تلك الصور البشعه عنهُ.

لكن لقد خاب  ظنهُ عندما قابلهُ نفس الطفل ولكن بروحاً مختلفه البرود والبعد والقساوة هي كل مكان يقابلهُ لذلك هو بعقلهُ الصغير اعتقد ان الملك ابعد كوكي كجزءٍ من العقاب وجلب شخصاً اخر ليحل محل الامير شخصاً يشبهُ جداً بلشكل فقط ولازال الى الان يعتقد ذلك وان كوكي مزال موجوداً.

لكن اسألة الامير الغريبه عن صديقهُ ظنها بنيه سيئه من الامير وانهُ يريد الانتقام منهُ باخذ اعز شيء يملكهُ لذلك كان جوابهُ .

"نعم مولاي كوكي قد مات منذوا عشر سنوات "

جوابهُ كان لحمايه كوكي من بطش الامير والملك لكنهُ لم يعلم انهُ كان يحميهِ من نفسهُ لقد كان يحمي كوكي من جونغكوك .

خلال بدايه هذا الشهر لقد مرضى الملك بشده وضعف كثيراً لذلك هو اصبح ملازماً لفراشهُ.

واصبح الامير هو الذي يتولى امور العرش يجلس بتلك القاعه الكبيرة المليئه بالوزراء وقادة الجيش والكهنه والشعب الذي يقدم الشكوات التي لاتنتهي بنظر الامير على يمينهُ  تجلس الملكه ريوجين لتساعدهُ بامور الحكم وعلى يسارهُ يقف مستشار الملك كيم تايجن.

  لقد كان الامير فقط حاظراً جسداً دون روح هو يشعر بلتعب بجسمهُ منذوا بدايه الشهر وكأن هناك تغيرات تحدث داخلهُ  واضافةٍ لعدم قدرتهُ على النوم بسبب الكوابيس التي ترودهُ عن تلك الارض الخضراء والامرأة التي بدئت تصبح مخيفتاً اكثر واكثر ولايزال لايعلم مامعنى تلك الكلمات التي يسمعها بحلمهُ ومالها من  دخل بحياتهُ من الاصل اضافه الى مشاكله بلعنف لقد اصبح يطرد جمين من غرفتهُ ليفرغ غضبهُ بلشراب و على تكسير الاشياء داخلها .

زهرة القمر Where stories live. Discover now