الفصل التاسع عشر

2.2K 125 90
                                    





"انا ملعون لقد ولدت طوال حياتي وانا اسمع ذلك كانوا الجيمع يخافون الرؤيه لوجهي بسبب علامه لم اختر وجودها امي تخلت عني بسببها ربما يكون سوء حظ او ربما القدر احب رؤيتي وانا أتعذب في سبيل البقاء على قيد الحياة لكن الان ايقنت ان سبب بقائي حياً الى الان ان حياتي ووجودي كلهُ كان لحمايتك "

*قبل يومين *



"جيمين لما لاتسمعني "

"انت لا تفهم كيف تتطلب مني ذلك اتريد حقاً مني انا اكون الملك جونغكوك من سوف يصدق من سوف يقبل بملك مشوه الوجهه مثلي"

"هيا لطيفي لا تقل هذا اهدئ همم انا اسف "

حاوط جونغكوك جيمين بين يديهِ يعانقهُ بأحكام تحت سماء الليل المرصعه بالنجوم لايزالون تحت ظل الشجره كانت هناك حشرات مضيئه حولهما مشكله دائرة من اللونها المتوهجة .

"جيمين انظر لها "

"لا اريد "

"لقد ناديتها من اجلك أخبرتها بان نجمتي حزينه وهي جائت سريعاً انها تتوهج من اجلك لتلفت نظرك "

جيمين ابتعد عن حضن جونغكوك لينظر الى تلك الحشرات اللطيفه كانت جميله جداً وهي تشكل دائرة حولهما جيمين سريعاً نسي غضبهُ وابتسم ابتسامه كبيره وهو يحاول ان يتلمس احد تلك الحشرات ألا انها كانت تخاف وتطير بعيداً كلما وضع اصبعهُ عليه مما تسبب بعبوس على شفتي جيمين لم تعجب جونغكوك.

"ماذا لم هذا العبوس الان "

"انها لا تحبني انت كاذب انت لم تناديها "

جونغكوك فقط ابتسم ومد يدهُ اغمض عيناهُ  جيمين فقط ظل ينظر بذهول الى  كل تلك الحشرات التي أسرعت الى ايدي جونغكوك وعلى اكتافهُ وبدئ توهجها يصبح اكبر عندما فتح جونغكوك عيناهُ كانت حمراء جداً متوهجه.

"جونغكوك مالذي فعلتهُ "

المعني ابتسم ووضع يدهُ التي تستقر عليها العديد من الحشرات المضيئة على يد جيمين لتتحرك تلك الحشرات وتصبح على يدين و اكتاف جيمين  الذي قهقه بسعادة كبيره متناسياً غضبه منذو قليلا . 

"جونغكوك انت هل لديك القدرة على التحدث مع الحيونات ايضاً "

"اعتقد ذلك لقد اكتشفت اليوم ذلك عندما اردت اصطياد أرنب صغير كان يركض بسرعه وقد تعبت من إللحاق بهِ لذا فقط قلت هيا ايها الارنب تعال الى هنا ارجوك انا جائع وهو فجئه اصبح امامي ولم يهرب مني "

"ماذا لما لم تخبرني "

"لم اعتقد ان الامر لهُ علاقه بقوتي ولكن الان عندما تحدثت في داخلي واخبرت هذه الحشرات بان تذهب لك هي فعلت اعتقد ان لهُ علاقه "

"هذا رائع انت لديك العديد من ألقوه كوكي انا أحسدك ليس لدي اي شي "

"لا تقل ذلك جيميني انت لديك مصدر هذه ألقوه بنفسهُ وهو تحت خدمتك اي شيء تريدهُ سوف احققهُ لك "

زهرة القمر Where stories live. Discover now