Last Days In December

15.7K 641 85
                                    

آخر أيام ديسمبر.

[ " سحقاً! " إستمعتُ إليه و ببطئ إستندتُ على مرفقي و مررت الآخر على رأسي، أحاول التركيز و إبعاد البقع السوداء الملتصقة بعيناي برويه.

رؤيتي حالياً ضعيفة، و لكنني إستطعتُ رؤية جاكسون، جاثياً على الأرض بجانبي و ملامح قلقة تعتري وجههُ.

أدركتُ أنهُ لم يكن قلقاً عليّ، بل كان ممسكاً الجيتار الخاص به، بالأحرى ممسكاً بأوتار الجيتار التالفة، التي تم قطعها عندما تعثرت بها للتو.

رفع عيناهُ نحوي و تبدلت الملامح القلقة إلى أخرى حادة، بدى أنهُ مستعد تماماً للإنقضاض عليّ و خنقي حتى الموت، هربتُ بعيناي إلى الجيتار، لم أظن أن تعثري به كان سيكون بهذا السوء، لقد تلفت الأوتار تماماً و يجب أن يتم تغييرها في الحال

أنزلتُ مرفقي من رأسي أستند به على الأرض، أخفضتُ نظري و لكن لفت نظري يدي الحمراء، رفعتها و تفاجئت بكون وجود دماء ملتصقة بيدي التي كنت أستند بها على رأسي المسكين.

يالها من عطلة نهاية أسبوع مثالية. ]


كلوي جون فينسن.
طالبة في الثانوية، إبنة و صديقة لروح سابقة، تنتقل إلى أكاديمية EF حيث هناك تبدأ فصل جديد من حياتها لا ترغب فيه، و لكن دون إرادة منها تجد نفسها تنغمس فيه أكثر حتى تخرج منهُ حاملةً مفاجآت لم تتخيل أن تحملها يوماً.

عنيفة، بذيئة اللسان، ساقطة أحياناً، تقع بين حفنة من الطلاب « المهذبين » و تفرض شخصيتها من الثانية الأولى التي ترضخ فيها عن خوفها.

مَن سيتغلب على طبع الآخر؟
مجموعة مهذبين يصلحونها؟ أم فتاة واحدة تُفسدهم؟

تنويه : يتم التعديل على القصة حالياً و التحديث هيكون شبه يومي، مش هغير أحداث غير بسيط و لكن في تفاصيل هتتغير و السرد هيتحسن.


أتمنى لو صادفتكم كلمات خاطئة لغوياً قوموا بالتعليق عليها و تنويهي و سأكون ممتنة لكم، لا تتسوا التفاعل على الفقرات و التصويت.

قراءة ممتعة لكم 🤍

آخر أيام ديسمبر | أكاديمية EF ✓Where stories live. Discover now