(المفاجأه)

19.1K 736 42
                                    

ليلى
(فكرت كثيرا لما سأقوله وكيف سأبرر ... صعب صعب جداا ..)
.
.
.
حل الصباح واستيقظت أسماء مبكرة لأن هناك مفاجأه لصديقتها ليلى وتعلم بأنها ستسعد كثيرا بها ... لذا قامت بكتابة ملاحظه ووضعتها على الباب وخرجت لتحضر المفاجأه*

إستيقظت ليلى على أشعه الشمس التي عمت المكان فتحت عيناها ببطء وأخذت تفكر بأنه قد بقي يوم واحد على بدء مهمتها الاولى ..تنهدت بقوة

تذكرت كلمات الرئيس " لا تجعلي أحدا يعرف هويتك وأنتِ في هذه المهمة إبقي هذا في رأسك فأنا لم أقم بتدريبك وتعلميك ودفع تكاليفك مجانا وصحيح لاتنسي عائلتك اذا تمت المهمة بنجاح سنعيدك ولن نؤذي اسرتك "

أخذت اللحاف وتلحفت به ...وقالت "نعم أستطيع فعلها ثقي بنفسك ليلى إلهي كن معي"

أبعدت اللحااف ورأت أن صديقتها ليست بالغرفه فذهبت واستحمت وغيرت ثياب نومها ببنطال جينز ازرق و تيشيرت أحمر واسع بعدما وضعت المشد على صدرها

خرجت ورأت الملاحظه عالباب وكان الكتوب بها " صديقتي الحبيبة أنا ذهبت لإحضار المفاجأه لك لذا حضري لنا الإفطار سنكون ثلاثة على كل حال سأعود عند التاسعه والنصف (صديقتك اسماء).

استغربت ليلى وقالت " إذا المفاجأه شخص في النهاية " ونظرت إلى الساعة كانت  تشير إلى الثامنة صباحا فذهبت لأحضار الإفطار وعادت ورتبت الفرشة على الارضية لأن الغرفة فارغه ووضعت الطعام واستعدت وأخذت تفكر من سيكون ؟!
.
.
.
سمعت أحدهم يدق الباب وسمعت صوت أسماء وهي تقول  "إفتحي الباب"

فذهبت وفتحت الباب ورأيتها تبستم لي وتقول لي " أغمضي عيناك أسرعي "

أغمضت عيناي أحسست بأن هناك من ينظر لي بتعجب توترت قليلا أحسست بيدين تقوم بحضني بقوة لا أعلم ولكني بادلت ذاك الشخص ..

وقلت في نفسي أعرف هذا الشخص جيدا أستطيع تمييز حضنه لي عن غيره حتى مع تلك المسافات والجدران التي كانت بيننا ..

قلت بصوت شبه مسموع وانا أقوم بفتح عيناي " د-دانية"
..
..
تحدثت دانيه وقالت " كنت أعلم أنك ستعلمين من أكون يا يافتاة الثلج أين كنتِ؟ لقد بحث عنك كثيراً أيتها الشريرة"

إبتعدت عني ورأيت الدموع في عينيها الزرقاء تجمعت..تألمت لرؤيتها هكذا لم أستطع التحدث انزلت رأسي وتنفست ثم رفعته للأعلى مجددا أنظر لها " أنا بخير لاداعي للبكااء "
.
.
.
تحدثنا كثيراً وكنت سعيدة حسناً لم أخبركم أن هناك قانون في هذه الجامعة يقول أنه إذا سكن ثلاث أشخاصٍ غرفة واحده فسيسقط دفع الرسوم لهذه الغرفه فقط يقومون  بدفع تكاليف الدراسه وليس السكن ..

وهناك القله من يفعل هذا لأن هذه مدرسه يرتادها الاغنياء لا أكثر ولن يتنازل أحد بهذا القدر إلا القليل .. لذا فالأغلبية يملكون غرف خاصة ..

هِيَ وبرُودَتُها مِلْكِي |L.T Where stories live. Discover now