- الجُزء الثالِث.

1.4K 63 2
                                    

_ تهجمت (جيما) على الجسد القابع أمامها ، وأخذت بتسديد اللكمات والضربات له . تركت كل من التؤم (مايا) و(ماريا) ما بأيديهن وأخذن يتابعن المشاجره العنيفه ، اما (مارسيلين) فقد أخذت تبكي برعب وهي ترى دماء (أنجيلا) تغطي السجاد الفاخر أسفلها . (سيلين) التي كانت اكبر المجموعه هرعت راكضه الى حيث غرفه ( مارشيل) وأخذت تنادي: ماما (مارشيل) ، إن (جيما) تقوم بضرب (أنجيلا) ، لقد أخرجت الماء منها!.
شهقت (مارشيل) وتخذت تجري بسرعه الى حيث الفتيات ، إستطاعت -و بسهوله - فك الحرب القائمه ، (أنجيلا) لم تكف عن البكاء وهرولت لخارج المنزل . اما (جيما) فقد اخذت نصيبها من العقاب والزجر ، فها هي قد حرمت من اللعب والخروج وتناول الطعام مع الآخرين ، وقد فصلت في غرفه منعزله في الطابق الأرضي.
____________________
توسطت الشمس كبد السماء ، وها هو(كين) قد هرب من مدرسته متعذرا ل(مارشيل) بعدم وجود اي حصص دراسيه اليوم!!.
لكنه صُعق حين سمع سرد م حصل من التؤم ، هو غضب و توعد ، ثم بدأ البحث عن ملاكه الصغير ، حان موعد الغداء ولم يجد أحد للصغيره أي أثر . إرتعب (مارشيل) من كون (أنجيلا) قد ذهبت إلى الغابه التي تبعد عده ساعات عن مكان المنزل.
____________________
توارت الشمس بهدوء كراقصه محترفه ، لتختفي خلف العمران ، عادت الطيور لاعشاشها وتردد صدى صوتها في الانحاء ، عندما اقتربت الساعه الخامسه والنصف فتح باب المنزل الذي اصدر صريرا خفيفا ، ها هي (أنجيلا) بين احضان (كين) ، هي لم تبادله الحضن مما صدم مارشيل والجميع .

إِبن الجِن.Where stories live. Discover now