5 • تَنفِيذ

3K 260 129
                                    

:9PM

وصلتُ أنا و مَـارك إلى قاعة المتحَف تَمَامَ الساعة التاسعة مساءً كمَا هو مُخَطَّط له،في حين أن جوكر و هيونا لن يكونا كأحد المعزومين بل سيقتحمون المكانَ مباشرةً.

ما أن ارتَجَلتُ من السيارة حتى سقط فَكّي من شدة الدهشة. لم تتسنى لي الفرصة لرؤية مدى روعة المتحف و تَموُّجات سَقفه الزجاجي الشاهق فقط بسبب قِصَرِ السّيارَة دون نِسيان حديث مَارك الذي لا ينتهي.

أعمدة ضخمة مُزَخرفة بالجِبص الأبيض تحيط بالمتحف من كل مكان كأنها جنود لا تُهزَم. في حين أن الأرضية الرخامية مَرصوصَةٌ بالأضواء ذات الألوان الساخنة من قبيل الأصفر و البرتقالي لتَعكِس في الأفق روعة المبنى و تُسَلِّط الضوء على أهمية الحدث.

تقدم كلانا بخطوات متوازية كثنائي ليتضح أن المدخل مليءٌ بالحُراس. أجهزة التواصل اللاسلكية و الأسلحة صارت زينة لِلباسهم الموحد تحسبا لأي هجوم طارئ.'يبدو أن شخصا ما أرسل بلاغا إنذاريا لرجال الأمن'

"سيدي،بطاقات الدعوة من فضلك"قال أحدهم ليمد له مارك بطاقتينا ثم يفتشنا عبر جهاز الكشف اليدوي.

سلسلة من السلالم الرخامية حيث الجوانبُ مَصنوعةٌ من الخشَب الفاخِر قادتنا إلى القاعة المَنشُودة، و أثناء ذلك كل ما يسعني فعله هو التعجب لهذا المعمار المذهل. لم أستطع حتى تعبير إِعجابي بالكلام بل اكتفيت بتأمل المتحف.

"عشرة كاميرات مراقبة يمينا و خمس عشرة على اليسار"هَمست لمـارك بخفة.

"قبل الخطاب مباشرة سأنسحب لإيقاف التسجيل و تغييره بتسجيل ثابت،و أنت ستتوجهين إلى المكتب. اتفقنا؟"أمسك بيدي لتتسع عيناي.

"ما الذي تفعله بحق-"

"يجب أن لا نثير شك الحراس"ابتسم ابتسامته الجانبية لأتنهد.

حالما دخلنا القاعة حتى ازداد اندهاشي بجمال المكان. هل من مفاجأة أخرى بعد؟

إنّها سَاحَةٌ فسِيحَة سَقفُها مُضاء بثُرَيّات ضخمة و ذهبية تنير المكان كأنها نجوم أرضية.في وسط القاعة فرقة موسيقة تعزف آلاتها الكلاسيكية من بيانو و كمان ألحاناً عَذبَةً تذيبُ السامعين و تَعِيش بهم في عالم آخر غير عالمنا القاسي. أما الأرضية الخشبية نادرا ما يظهر بعضها،فالقاعة تعُجُّ بمختلف الزوار من الطبقة الاجتماعية الراقية و ضيوف الشرف المهمين من وزراء و سفراء و فنانين،و الصحافيين كذلك...

لا شك في أنهم أثرياء خصوصا و أن الجميع يرتدي أفخم الملابس و أنْفَس الحِلِيّ ليظهروا في أبهى حُلة. جيد أنني اقتنعت بكلام هيونا و ارتديت أحد الفساتين التي انتقتها لي من مستودع المقر حيث جميع المُعدات اللازمة التي قد نحتاجها من أزياء تنكرية و ملابس و أجهزة تجسس و حتى الأسلِحَة وَ السَّيارات المَسرُوقة و إلا كنت سأظهر كحَبَّة خَرْدَل وسط كَوْمَة أَرُزّ.

Fragile Wings||أجنحة ضامرةOpowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz