16 • ألاعـيب فمشـاعر

1.7K 168 18
                                    

"للمرة الألف أخبريني هانول،ماذا بك؟"

التصقت بذراعها تهمس لها بإزعاج بينما الأخرى تتنهد كاظمة مشاعرها أمامها أو الأحرى أمامه. هي بالفعل حزينة إلا أن شعور الخيبة يزيد حزنها استفحالا. تريد أن تغادر و تبقي تلك الغصة بداخلها إضافة إلى أخواتها السابقات و لكن تلك الأم المستقبلية بجانبها ما تبرح تضايقها. كانت عيناها تلمع كلما تذكرت كيف نادى اسمها و كيف يده الكبيرة تمسك خاصتها. صفقت جفنيها تذهب ما بهما لترص على أسنانها و تمتمت بغضب،"كاذب."

لا تقولي أنك أغرمت به؟"اتسعت عيناها تزيح الأخرى خاصتها نحوه. كان يمازح الآخرين و لين على الأرائك الجلدية ليلتقي بصرهما ثانية فترجع خاصتها نحو ملاذه الأول؛النافذة الكبيرة حيث حدثها ذاك اليوم.

هل كان يتلاعب بمشاعرها؟هل حقا عنى ما قاله تلك الليلة؟ صارت تبغضه بشدة لما فعله.

"جورجينا..هل لك أن تتركيني لوحدي قليلا؟ لست في المزاج." سقطت تعابير وجهها و شعرت بالندم نوعا ما. هي على كل حال لا ذنب لها فيما اقترفه جونغ كوك.

"أنا آسفة."

"لا عليك..لم يكن علي التدخل."

Haneul's POV :

كنت سأتحدث و لكن هتاف الفتيان سرعان ما قاطعني بينما يقفون الواحد تلو الآخر.

"نحن ذاهبون إلى النادي."بدأ جيمين و كان متحمسا بينما خصلات شعره الرمادية تتمايل من جهة لأخرى.

"كيف لكم تركي هنا؟أنا حامل !"ردت جورجينا تتذمر.

"ليس ذنبي،لقد حذرت جين مرارا أن يستعمل الوقاية !"انفجر الجميع ضحكا بينما وجنتا المقصودان احمرتا خجلا.

"يونغي،انتبه لكلامك !"نبه جين من بين أسنانه.

حبنها نظف هوسوك حلقه ليتمم الحديث. "نحن فقط سنستمتع مع العريس قبل يوم عمره. أليس كذلك شباب؟" أومأوا لترمقه جورجينا بنظرات قاتلة.

"إياك و الشرب !"ظل كلاهما يتلاجان كالعادة و لم أتمالك نظري الذي اتجه ناحيته ثانية و كأنه مغناطيس يجر بصري إليه كلما أبعدته عنه. ارتدى سترته الجلدية ليسأل تلك التي تضع ساقا فوق الأخرى بلباقة.

"فلتمرحي مع الفتيات." انتبهت إلى شفتاي التي صرت أقضمها لا شعورا.

"أتمزح؟أنا ذاهبة أيضا."

"تشي..لم تتغيري لين."وقفت تمسد فستانها الأزرق الذي ارتدته عوض القميص الذي تلطخ. و قد صرت شاكرة لذلك في قرارة نفسي من جهة،و من الجهة الأخرى ندمت ندنا شديدا لأنها كانت تبدو جميلة للغاية في ذلك الفستان. رمقتني بأعين ثاقبة بسبب ما حصل في المقهى سابقا أو ربما لسبب آخر. أمسك بيدها دون تردد ليخرجا قبل الآخرين. سخرت مقلبة عيناي. في تلك الأثناء، انتهى الثنائي من الجدال،ليقبل خدها في النهاية و يذهب خلفهم.

Fragile Wings||أجنحة ضامرةWhere stories live. Discover now