•فَـخُّ بـرِيسْيـَا•

2.7K 259 40
                                    

ما أن كُشف الغطاء الأحمر عن اللوحة المقصودة حتى لعنت الوقت الذي خضعت فيها لمخططاتهم الغبية و أتيت فيها أنا و مارك إلى هذه العملية؛اللوحة التي أمام عيني ليست مزيفة بل حقيقية!

ربما لن يبدو الاختلاف واضحا للبعض بما فيهما هيونا و جوكر و لكن ذلك ظاهر لي بشدة.

تبا..كيف لم أفكر في هذا الاحتمال من قبل؟كيف لم أفكر في أبسط شيء واضح هو أن الرسام لن يستعرض لوحة مزيفة أمام لجان الخبراء المتخفين بين الجمهور؟

إنني مختصة في الفنون و مع ذلك لم أشك في أمر اللوحة.شعرت في تلك اللحظة أنني أغبى شخص على وجه الكرة الأرضية.

بمجرد رؤية اللوحة مغطاة بذلك الستار الأحمر كان علي معرفة ذلك الأمر..

أن كل ما خططنا إليه من سرقة اللوحة من المكتب،كان مجرد خطة ذكية لاستدراجنا جميعا و القبض علينا..كانت مصيدة مُحكَمة لقناص ماهر.

ما العمل الآن؟إذا كان مَارك متوجها نحو الرواق و رآه أحد الحُرّاس،فإنه سيكون في مأزق لا مفر منه.

انسحبتُ بسرعة بعد تعمد سكب بعد العصير على فستاني كي لا أكون محط شكوك جونغكوك الذي بقي بجانبي.ذهبت إلى الطابق العلوي دون المبالاة بالكاميرات بما أن مارك تكلف بها لألتف بين الكثير من الممرات.شعرتُ بألم حاد في كاحلي بسبب عُلُو الحذاء لِأخلعه و أواصل المشي على أصابع قدمي بكل الحذر الذي يمكنني اتخاذه،حتى اقتربت من المكتب.

ما أن أردت أن أستدير حتى سمعت صوت خطوات و حديث بين شخصين لألتصق على الحائط و أنا أحمل زوج الأحذية في يدي.
طول هذه المدة و أنا أحاول إعادة الاتصال بمارك و لكنه لا يجيب.

في هذه الأثناء،صارت تجول في رأسي عدة أفكار ليست بجيدة؛ماذا لو أراد مراقبة الممر الرئيسي و أمسكت به الشرطة؟ماذا لو عذبوه بشدة خلال الاستجواب ليعرفوا لصالح من يعمل؟

ابتعد كلا الشخصين ليتضح أنهما حارسان مسلحان كانا يقومان بجولة مراقبة حول المكان،لمجرد ذلك أطلقت تنهيدة قصيرة لأكمل طريقي.

خطوات قليلة تبقت حتى وصلت أمام المكتب ذو بابين خشبيين.تنهدت مرة أخرى مُحاولَة الاسترخاء و استعدادا لكل ما قد يحصل،ثم وضعت يدي على مِقبَضِ الباب لِيُمسِك شخصٌ ما بمِعصمِي.

اتسعت عيناي لأفتح فمي حتى أُصدر شهيقا عاليا أو ربما صَرخة مُدَوّية و لكن لم أستطع حين وُضعت يَدُه الأخرى على فمي ليقودني إلى ركن مُظلم.

"مارك؟"تنهدت براحة لرؤيته و كأنني انتهيت من مشاهدة أقصر فلم رعب.

"ما الذي تفعله هنا؟ألم أقل لك أن تبتعد عن هذا المكان؟"وبخته ليبتسم كطفل صغير.

"لم تقولي لي السبب"

"لقد وقعنا في الفخ"

"أي فخ؟"

Fragile Wings||أجنحة ضامرةOpowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz