11 • أَنتَ غَيْرِي

2.3K 226 76
                                    

:POV؟؟؟

"كيف تجري الأمور في المقر؟"

سأل يتربع على كرسيه الفاخر ممسكا بغليون التبغ الذي بالكاد يفارق شفتيه الشاحبتين.
كل شيء حوله في المكتب يعكس كلمة السلطة و الثروة. فالأرضية و قطع الأثاث كلها مصنوعة من الجلد و خشب الخيزران الذي أضحى عتيقا. في حين أن خزانة زجاجية تستند على الجدار المطلية بألوان ذهبية لتحوي قطعا أثرية ثمينة تعود إلى عقود و عقود. منها أواني خزفية و منها لوحات فنية،أغلبها مسروقة إن لم تكن مُشتراة بثمن باهض.
أما الخلفية،فتسلط الضوء على لوحة كبيرة خلف المكتب يعود أصلها للعصور الوسطى في أوروبا.

"كل شيء يسير حسب أوامرك،سيدي."

نبس الآخر بحَزم واقفاً أمام المكتبِ ليرفع نظره إليه أخيرا. أزال الأداة المخدرة من فمه ليزفر دُخانا ملوثا غطى وجهه المُجعَّد و عَبق بالجو ليرد أخيرا بنبرته الباردة.

"و كيف حال الفتاة؟"

"لا تقلق،فكل شيء يجري مثل ما خططت له. قد تبدو قاسية و لكنها تصبح كالهرة ما أن تسمع كلمة هانا،لن تستطيع فعل شيء."أجاب ليهمهم الآخر أمامه برضا تام.

"جيد. هل من جديد حول ذاك المخبر؟"

ازدرد الواقف ريقه رغم قساوته،فمهما تصلبت سلطته فإنها تتكسر أمام من هو أعلى منه. "ليس بعد،سيدي."

رفع الرجل متوسط العمر حاجبه بتساؤل ليفهم الآخر قصده.

"لا تقلق سيدي،لقد كلفت هيونا بتدريب هانول،و أصبحت تبلي جيدا في القتال."

"كل ما يهمني أن أسترد تلك المستندات السرية. أريد ذاك المخبر حيا. أو. ميتاّ." قال مركزا على كل كلمة يقصدها و علامات الشر بادية على عينيه المحمرتين و ضحكته التي تصل إلى أذنيه و كاشفة أسنانه المصفرة.

"حاضر سيدي."ردد كإنسان آلي خال من الشعور لينصرف بعد انحناء كلي.

• • •

:HanEul's POV

صحوتُ على صوت المنبه المزعج لأقوم من مكاني بكسل و أذهب إلى الحمام. حين توجهت إلى المطبخ لأكل شي ما، أمسكت بمقبض الثلاجة لألمح تلك الملاحظة الملتصقة عليها.

'لا تنسي ٣ نونبر ١١'

ضاقت عيناي حين أدركت أنه اليوم. يبدو الأمر غريبا أن شخصا يُدَوّن يوم ميلاده حتى لا ينساه،و لكنني كباقي الحالات مختلفة كليا،لأنني لم أعد أعتبره يوم ميلادي بل يوما كباقي الأيام حصلت فيه فاجعة غيرت مسار حياتي و شخصيتي.

ما زلت أتذكر أيام الثانوية حين كنت طالبة مُشرقة و متفوقة في دراساتها،كل الطلاب يسعون لمواعدتها أو مصادقتها. كنت أستمتع بأيام المراهقة كسائر قراني.

Fragile Wings||أجنحة ضامرةWhere stories live. Discover now