8 • لِقَاءٌ آخَر

2.6K 238 30
                                    

Haneul's POV

<مقر بانغ>

"ألم تجدي عنه أي جديد؟"سأل هيون ووك من مكتبه و هو يبحث عن شيء ما في درج مكتبه.

تم استدعائي باكرا هذا الصباح من أجل شيء ما لم أعلم ما هو لحد الآن.غالبا ما يُطلَب مني القدوم إلى هذا المقر في أوقات عشوائية؛منتصف الليل،الصباح الباكر،أوقات الدراسة و حتى في أوقات الامتحان،و بالطبع لا يكون لدي أي حل سوى إيجاد طريقة ما للذهاب.مما يزيد من قلقي و يهيج نار غضبي.ليست لدي الحرية في فعل شيء على الإطلاق،صرت عصفورا كُسِّرت جناحاه و رُبِطت به خيوط الكراكيز متحكمةً به كدمية بدون روح.

لم أعد أستطيع القيام بالأشياء التي أحبها و لا حتى التي كنت أحلم بتحقيقها يوما،ذلك لأنها تكسرت و اضمحلت و أخذت مكانَها ذِكرياتٌ مُشَوّشة و هَواجِس انتقام.

مارك لم يحضر بما أنه لا علاقة له بمهمتي الدموية هذه.أعلم أنه يوما سيكلف بمثل مهمتي البشعة و لكن ذلك الوقت لم يَحِن بعد.

"بحثت في ملفات الموظفين بمركز ميونغ دونغ و لكن لم أجد أي شخص مُطابق لتلك المُواصفات التي أعطيتني إياها.ثم إن المعلومات الشخصية للمُوظفين غير مذكورة و قد تكون مُزَيّفَة"أجبت بنبرة هادئة ليجد العميل أمامي ظَرفَه المَقصود و يضعه أمامي.

"ما هذا؟"توجهت لأخْذِه ثم جلست على الأريكة عاجزة عن تفحص ما بداخله.في الحقيقة لم تكن لدي أية نية في التقدم في هذا البحث،لأنه كلما تقدمت أكثر،كلما اقتربت من تنفيذ المهمة التي أمْقُتُ نفسي بسببها لأنني بمجرد أن وطأت قدمي بهذا الوحل لن أستطيع الخروج منه مهما حاولت و حتى إن نجحت في ذلك،سأظل مُلَطّخة بالدَّنَس و مُلوثةً بالدماء.

لمحتُ من مكاني هيون ووك يُزيل نظاراته الزجاجية ليُوَجه نظره تجاهي قبل تنظيفِهَا بمنديل سماوي اللون.تملكني شعور غريب إزاء رؤية وجهه دون النظارات التي لطالما تلتصق بعينيه.كان يبدو مألوفا شيء ما و على عينه اليمنى ندبة تمتد لجفنه.

"ألا تستطيعين الإطلاع عليها؟"قال بصوت عال اعتدت عليه لأقلِب عيناي و أنظر للجهة الأخرى دون أدنى اهتمام.

تنهد هيون ووك قبل أن يعيد نظاراته إلى مكانها و يشرح بعد ذلك.
"حسنا..إنها بعض المعلومات عن الأشخاص الذين حضروا إلى الحفل..لا نريد أي تأخير في التنفيذ"

"حسن..سأحاول"قلت بنبرة خافتة لتتجه نحوي نظرات هيون ووك الطاعنة كالسهام لأبتلع لعابي.

" إنها ليست مسألة محاولة أو لعبة أطفال آنسة هانول بل مهمة قتل حَتمية يتوجب عليك تنفيذها"حذرني هيون ووك و هو يركز على كل كلمة على حدة مما وضح لي أكثر مدى خطورة المهمة و مدى صعوبتها.كيف لي أن أجد محققا بالكاد أعرف عنه بعض الأشياء.و من أجل ماذا؟حتى أقتله.
يا لها من وضعية مثيرة للسخرية،بل مثيرة للشفقة.

Fragile Wings||أجنحة ضامرةWhere stories live. Discover now