ألجزء ألستون

88.5K 5.9K 10K
                                    

*التفاعل هواي قل شنو السبب!
البنت الي بداية اسمهاwax اعتقد تركت300 كومنت بالبارت السابق💓أحب أشكرها هي وبقية البنات ألي يتفاعلون ويتحمسون بالبارتات بس م اريدكم تحسون أنو أنتو ملزمين لأنو أنا من أول ألبارحة بديت اكتب البارت لخاطركم بس الوقت م سمحلي أخلصه بسرعة💓شكراً ألكم.


*باللنسبة للبث الي واعدتكم بي من زمان-_- اكتشفت أني م اقدر أسوي حالياً فأنتظر المدرسه تبدأ الاسبوع الجاي حتى بيتنا يصير هادئ من يروحون اخواني وخواتي للمدرسه🌚المهم حالياً ألي عنده سؤال أو أي شيء يريدني أسولف عنه خلي يكتبه هنا وأنا أجاوب عليهم كلهم بفيديو بالسناب ان شاء الله.🌸



"إنني أحبك حتى في منعطفات الحياة الخطرة والسيئة، حتى مع رغبتي في أن أكون وحيدًا.. حتى رغم برودي المفاجئ نحو كل شيء وغضبي العميق تجاه هذا العالم. أيًا كان شكل الحياة التي أُعاصرها؛ أعتقد أنني لن أفعل شيئًا سوى أن أحبك أكثر."




أجلس وسط غرفة معيشتنا ألهادئة،سبابتي وأبهامي يمسحوا فوق جبهتي شاردة.صدح صوت ألباب وأنا فوراً رفعت رأسي أنظر تجاهه،ملامحي هبطت عندما دخل جونغوك،يتكلم خلال ألهاتف مع ماريان.

لوّح لي وهو يتسلق ألسلالم لأومئ له.زفرت ونهضت من الأريكة أخطوا نحو ألنافذة.أين هو!
أن بقيت أنتظر لدقيقة أطول سأفقد صوابي.

أتجهت لغرفتنا،رميت هاتفي فوق ألسرير.لا أعلم ما ألفائدة من كونه يمتلك هاتف وهو يبقيه مغلق طوال ألوقت.خلعت ملابسي وملئت ألمغطس بالماء ألدافئ وسائل الأستحمام.
أشعلت ألشمعتين ألمعطرتين قرب ألحوض وألتقطت مشغل ألموسيقى.

فليذهب قلقي للجحيم قليلاً.

أرحت رأسي على حافة ألحوض ولعبت ألموسيقى،تنفست بعمق مغمضة عيناي.كيف كل شيء تغير بلحظات؟

حسناً،هو مستذئب،نصف مستذئب ونصف مصاص دماء.لطالما كان كذلك طوال ألوقت.كل شيء حصل بحياته متعلق بوالدته وما حصل لها.حقيقة أللعنة ألتي فُرضت على والديه لا يعلم عنها.حقيقة كون والدته ضحّت بنفسها من أجل أن يعيش هو،لا يعلم عن ذلك شيء.

ألالم ألعظيم ألذي عاناه والده بفقدان حب حياته وأبنه في نفس ألوقت لا أستطيع تخيله.آلان هو لم يعد موجود.مما يعني أن عدد الأشخاص ألذي يعرفون ألسر تقلصوا.
أنا وألبيتا ألخاص بالألفا ألسابق،أبي.لا أحد غيرنا يعلم.
هذا ألسر سأحمله معي حتى قبري.

صوت أغلاق باب ألغرفة خارج ألحمام أوقظني من أفكاري.نهضت من ألمغطس بسرعة ألف ألمنشفة حول جسدي وأفتح باب ألحمام.كان هو.

مسح وجهه وهو يرمي ظهره فوق ألسرير متنهداً،بدى شارداً ولم يلاحظ وجودي.

"أين كنت؟لقد أنتظرتكَ طويلاً"
همست أغلق باب ألحمام وأتقدم.
أدار رأسه من على ألسرير نحوي وبقى هادئاً قليلاً قبل أن يتكلم،"ألجو بارد جففي نفسكِ وأرتدي شيئاً ما"
نصف أمرَ يجعلني أخطوا نحو ألسرير لنبرته ألمرهقة.

فارس الغسق Ⓜ️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن