الشخصيات

13.3K 177 50
                                    


ثائر الشّوا :- رجل متزوج ب الثامنة والعشرين من عمرة يعمل مهندس معماري في شركته الخاصة ، طويل القامة بعيون سوداء كسواد الليل ، توفيت والدته منذ خمس سنوات اما بالنسبة لوالده فقد توفي وهو صغير ، ولم يبقى لديه سوى جارته إسراء ليتزوجها لانه لم يعرف غيرها منذ الطفولة ثم بعد ذلك احبها حباً شديداً لديه ابن عمه صهيب يشكو له همه ومشاكله وحده لانه لا يحب ان يزعج زوجته بمشاكله .

زمرد الشريف :- فتاة طفولية جدا ان نظرت اليها لا تعطي بعمرها سوى العشر سنوات لكنها بالثامة عشر بالعمر بيضاء البشرة كبياض الاساطير بعيون زمردية اللون ورثتها عن والدتها التي لم تراها ابدا شعرها كلون شجرة الارز يصل لاسفل ركبتيها قصيرة القامة جدا تمتلك صديقتين جنونية جدا. بتصرفاتها لكن ان ان وضعت بموقف صعب تستطيع تحمل ذلك .

إسراء اللولو :- فتاة بمنتصف العشرين من عمرها زوجة ثائر كانت صديقته منذ الطفولة احبته وتمنت ان تتزوجة لتفعل المستحيل لذلك حتى حصلت عليه.

ماهر الشريف :- رجل اعمال في نهاية الخمسين من عمرة افنى عمره في تكوين حياته وتأمين مستفبل بناته يمتلك ثلاث من البنات اكبرها شمس وهي متزوحة وتسكن بالخارج لديها ثلاث اطفال واوسطها قمر وهي ايضا متزوجة ولديها طفل واحد واصغرهم والاحب الى قلبه زمرد عينيه،. توفيت زوجتة قبل ثمانية عشر سنة بعد ان تركت له فتاة بعمر يومين .

سوسن وريماس :- صديقتا زمرد بالسراء و الضراء منذ الطفولة ولم يتفرقا ابدا .

صهيب الشوّا :- رجل في السابع و العشرين من عمره يكون ابن عم واخاه بالرضاعه ثائر اصغر منه بعام واحد طويل القامة بعيون كلون الموج في صفائها يعمل معه في شركته لانه مساهم فيها.

ستكون هناك شخصيات اخرى سوف تظهر مع الاحداث .

ملاحظة ( سوف تكون الرواية باللغة العامية الفلسطينية وليست بالفصحى العربية او العامية المصرية )

والرواية حقيقية وليست خياليه .

لا أحد منا يعلم (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن