Part| 1

75.5K 4.9K 9.5K
                                    



ڤوت+ كومنت بين الفقرات حلويني🥺💗











"تباً، لقد تأخرت"
لقد كانت الساعة السابعة صباحاً، حافلة المدرسة قد تخطت الحي الخاص بهم مٌنذ ما يقارب العشر دقائق، وجرس الحصة الاولى سوف يرن بعد عشرون دقيقة، تايهيونغ بالكاد يملك الوقت الكافي حتى يستعد للذهاب لمدرسته.


لطالما كان شخصاً كسولاً وغير مبالي، وهو لا يلوم سوى ذاته هٌنا
ركل اغطية السرير بقوة حتى يستقيم بينما تخرج الشتائم من فمه بشكل مٌستمر.


صرخ بصوت عالي وفزِع عندما شعر بأقدامه تلامس جسداً صلباً في الاسفل، كاد يفقد توازنه ويقع ولكنه وازن جسده في اللحظات الاخيرة، ثم نظر للأسفل، اخاه جونغكوك مجدداً! ينام على الارضية بجانب سريره وليس في غرفته!


تنهد بصوت مرتفع منزعجاً، هو دائماً ينسى ان جونغكوك سوف يتسلل لغرفته ليلاً بسبب الكوابيس التي تراوده، وتايهيونغ سوف يتعثر به دوماً متناسياً هذه العادة السيئة لدى شقيقه.


هو بالفعل يمتلك كدمات على ركبتيه بسبب تعثره المستمر بجسد شقيقه
وبالرغم من ذلك هو كلما يقوم بتوبيخ جونغكوك وطرده خارج غرفته، والدته لن تقف في صفه ابداً، هي كانت دائماً في صف جٌونغكوك لدرجة جعلت تاي يتسائل من ابنها هٌنا! هي دائماً تدافع عن الصبي الاكبر حتى ان كان مٌخطئاً بشكل واضح.



جونغكوك بالفعل يملك ظروفاً صعبه، هو فقد والده مؤخراً وانتقل للعيش معهم، ولكن تاي يشعر انه هو الضحية هنا لكونه يجب عليه التعامل مع فتى مختل طوال الوقت.



الحصول على اخ معاق ذهنياً؟ والذي لم يمكن اخاه من الاساس
كان اسوء كابوس حصل لتاي في حياته مؤخراً.



"امي! جونغكوك ينام بغرفتي مجدداً!"
هو صرخ بذلك ولم يسمع رداً، لابد وانها قد ذهبت لعملها الجديد، كونها تحاول سد حاجاتهم اليومية بذلك.



زيادة فرد جديد في اسرتهم قام بتغيير الكثير، في البداية تايهيونغ ظن ان حصوله على اخ ليس امراً سيئاً للغاية، الى ان اكتشف ان جونغكوك يملك معدل ذكاء لا يتعدى معدل مستوى ذكاء الاطفال وهو بحاجة لمراقبة مستمرة حتى لا يسبب حريقاً في المنزل او يٌغرق نفسه في حوض الاستحمام.



على كٌل، هم لم يملكوا المال الكافي لجلب شخص متخصص للإعتناء بجونغكوك، وكذلك تاي لم يملك الوقت لملازمة غبي بينما يمتلك نشاطاته في المدرسة ومذاكرته اضافة لتدريباته في كرة القدم.



𝙱𝚊𝚋𝚢'𝚜 𝚋𝚛𝚎𝚊𝚝𝚑. Where stories live. Discover now