Part| 10

51.4K 4.2K 4.8K
                                    

اخبار قلوبكم بعد مومنت السنة؟




المهم.. مره مره مره اشتقت! اسفه عالتأخير إستمتعو سكاكري💕


















جونغكوك تقريباً قد تعافى من مرضه، رٌغم ان درجة حرارته متذبذبه فهي سوف ترتفع للغاية في لحظات ثم تعود للدرجة الطبيعية سريعاً.



الطبيب 'مايكل' الذي لقبه تايهيونغ في سِره بالملاك الحارس ، اوصاه بالراحة التامة وتناول وجباته بإنتظام ، واعطاءه الكثير من الحٌب، ثم كتب له ورقة خروج للمنزل.



بعد ماحصل في الليلة الاخيرة، وعندما خرج تايهيونغ من الغرفة عندما كان جونغكوك يبكي بشكل مؤلم، الإثنان لم يتحدثا مع بعضهما ابداً لأن ذلك كان مٌحرجاً.



بالرغم من ان جونغكوك قد عاد لكونه الفايروس السعيد والمٌبتسم طوال الوقت، الذي يتحرك كثيراً ويملئ المنزل بنشاطه، لكن تايهيونغ لم يستطع تخطي الامر بعد.



هو عندما يجلس بمفرده، سوف يتذكر دموع جونغكوك السيئة والمٌذنبه التي لطخت خديه وجعلت قلب تايهيونغ يتألم كثيراً ، الشعور بالالم كان يلازمه طوال الوقت ويتضاعف بعد منتصف الليل اثناء خلوده للنوم.



"ماما، جونغكوك اخبرني انه لا يريد الذهاب للمدرسة مجدداً"
قال تايهيونغ بينما كان يرتدي زي المدرسة خاصته، يفتقد حماس جونغكوك في الصباح ككل يوم.



لم يكن جونغكوك يقف امامه وينسخ كل حركاته اثناء ارتداء الزي، ايضاً لم يكن جونغكوك متواجداً ليقوم بغلق للازرار بشكل خاطئ ليقترب تايهيونغ منه ويغلقها له بشكل صحيح.



توقفت والدته التي كانت تضع كتب جونغكوك في حقيبته، رفعت خصلة متمردة من شعرها خلف اذنها ونظرت نحو إبنها



"لماذا لا؟ جونغكوك يٌحب المدرسة"
اخبرته وكأنه لا يعلم ذلك.


"انت لم تتشاجر معه مره اخرى؟ هل فعلت هذا تايهيونغ؟ انا بالفعل اخبرك ان تكون لطيفاً معه للآن لأنني لم اخبرك بعد انه لا يملك الكثير من الوقت قبل ان.."



𝙱𝚊𝚋𝚢'𝚜 𝚋𝚛𝚎𝚊𝚝𝚑. Where stories live. Discover now