Part| 22

41.9K 3.5K 2.4K
                                    








إستمتعوا.

تايهيونغ انتظر لأكثر من شهر حتى يحصل على رسالة من جونغكوك، وغالباً ما كان ينتظر لأكثر من نصف ساعه امام صندوق البريد في انتظار ساعي البريد ، على امل ان يملك رساله منه هذه المره

Oops! Ang larawang ito ay hindi sumusunod sa aming mga alituntunin sa nilalaman. Upang magpatuloy sa pag-publish, subukan itong alisin o mag-upload ng bago.












تايهيونغ انتظر لأكثر من شهر حتى يحصل على رسالة من جونغكوك، وغالباً ما كان ينتظر لأكثر من نصف ساعه امام صندوق البريد في انتظار ساعي البريد ، على امل ان يملك رساله منه هذه المره.


ساعي البريد اصبح يٌميزه وكأنه يعلم انه يتحرى بشوق للحصول على رساله من احدهم، اصبح من عادته ان يهز رأسه بأسى له ويخبره 'اسف ياطفل' عندما لا يكون لديه سوى فواتير لعائلة كيم.


الشهر كان بطيئاً وثقيلاً عليه للغاية، حيث كان ينتظر لساعات وساعات لرسالة واحده فقط ، قد تكون مجرد ورقة ولكنها تعني الكثير بالنسبة لتايهيونغ.

والدته حصلت على عمل مستقر اخيراً، سكرتيره في احد الشركات لذا هي كانت تتأخر في العودة الى المنزل.


عندما تعود هي ستجده ينتظر في غرفة المعيشة وهي اعتادت سؤاله 'لا رساله؟' ليهٌز رأسه نافياً بحزن.


حاولت طمأنة طِفلها بأن جونغكوك ربما مشغول لذلك لم يكتب له حتى الان او أن طوابع البريد قد نفذت من المؤسسة.

تايهيونغ ظن ان هذا مبالغ به، عندما الشهر تحول لشهور هو اخيراً امتلك الجراءة ليتصل بالمؤسسة.


وشعر بالإحباط مره اخرى عندما كان كل موظف يحوله لرقم اتصال اخر لمدة عشرون دقيقة هو كان ينتظر على الخط.

في النهاية اجابه موظف يٌخبره انه المسؤول هنا وعندما سأل عن جونغكوك قوبِل سؤاله بالرفض، بسبب الشروط والاحكام التي يجب عليه اتباعها وعدم الافشاء باسرار المرضى لديهم.


هو اغلق الخط بإحباط وذهب لغرفته ليكتب رساله اخرى من اجله، يسأله عن حاله وكيف يفعل وكان متأكداً ان رسالته الاولى لم تصل لجونغكوك لذلك هو كان يكتب وكأنه يحادثه للمره الاولى.


هو كان يشعر بالاحباط لانه لا يوجد رد على جميع رسائله وظن انه ربما مكتب البريد مهمل للغاية ليقوم بإضاعتها لذلك ذهب لهم وهو تأكد بأن جميع رسائله قد وصلت للمؤسسة بالفعل.


𝙱𝚊𝚋𝚢'𝚜 𝚋𝚛𝚎𝚊𝚝𝚑. Tahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon