Part| 5

44.8K 4.3K 3.7K
                                    





نشبة اكثر من كذا مافي ثلاث تحديثات فيوم مدري يومين ، اعترفو احلا نشبة صح؟ إستمتعو💗.














تايهيونغ إستلقى على فراشه وساده تحت رأسه واخرى بين قدميه، بينما ينظر للسقف، ولأول مره المنزل كان هادئاً بشكل مزعج، فهو قد اعتاد على صخب الدراما السخيفة التي يصدح صوتها في غرفة المعيشة هذا الوقت.


لم يكن هناك صوت تحطم او لعب، ولا صوت الجيران يطرقون الباب يشتكون من الضجيج الذي يٌحدثه جونغكوك في المنزل.


المكان كان فقط هادئ للغاية، وتايهيونغ لم يظن يوماً ان هذا الهدوء سوف يٌشعره بكل هذه الوحده.


هو حتماً لم يكن قلقاً على جونغكوك، لأنه اقنع نفسه حتى لو انه ذهب في رحلة بلا عودة، هو فقط سيكون مرتاحاً لانه اصبح حراً الان.


هو حاول التركيز بصفحات المانجا التي كانت بين يديه، الكلمات بدت ضبابية وغير مقروؤة بذهنه، لا! ليس لأنه يفكر ان كان جونغكوك الان ينام بشكل مثير للشفقة على احد ارصفة الطريق او انه يتعرض للتنمر من بعض الاشخاص الان، هو يستحق ذلك بعد ان جعل حياة الاقصر صعبة لهذه الدرجة.


ومجدداً هو حاول نفض هذه الافكار من رأسه ليعيد تركيزه على المانجا بيده، حتى سمع صوت خطوات والدته تطرق على ارضية المنزل بعد عودتها من عملها.


لابد وانها تتوقع رؤية جونغكوك يركض لها الان كي يستقبلها، لطالما كان يفعل هذا، عندما افتقدت هذا الاستقبال اللطيف كالعادة هي ذهبت لغرفة ابنها تايهيونغ.



"صغيري، اين هو جونغكوك؟"
تايهيونغ حرك كتفيه بغير اهتمام، ووالدته بقلق تركت حقيبتها على المنضدة بجانبها ودخلت لتجلس على الكرسي المقابل لسرير ابنها.



"تايهيونغ!! اين جونغكوك"
هي سألت مجدداً بنبرة جادة وغاضبة اكثر.



" لا اعلم، لقد اخبرته ان يغرب عن وجهي، ربما هو ضائع بمكان ما الان"


"تايهيونغ!!!"



"ماذا!!"
هو صرخ بغضب مستقيماً من فراشه، بالاضافة لمعاناته مع جونغكوك، والدته كانت من اكثر الاشياء التي تثير استيائه مؤخراً، هي تٌهمله كثيراً ودوماً ما تأخذ جانب جونغكوك ضده في جميع الامور.



𝙱𝚊𝚋𝚢'𝚜 𝚋𝚛𝚎𝚊𝚝𝚑. Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang