Part| 6

47.3K 4.7K 6.9K
                                    




هاي مره ثانية هالمره انتو فزتو ونزلت لكم بارت المره الثانيه انا بفوز 🥺
بس استاهل حلاوة ولا ما استاهل؟

إستمتعو 😂💞













"حسناً.. سأتي حالاً"
بعد ان اقفل الهاتف هو ضغط عليه بقوة بين يديه، يحاول ان يهدئ نبضات قلبه المٌضطربة وتنفسه المٌبعثر، شعر بالمرض في جميع جسده لدرجة عدم قدرته على الوقوف بشكل متزن.


لمدة طويلة، تايهيونغ لم يستطع التحرك من بقعته، هم ظل شارداً يسند جسده على حائط المنزل، ويحاول سحب ذكريات طفولته لعقله، لقد كانت مركونة في جزء صغير وبعيد في عقله ومغلقه بإحكام، هو مهما حاول التذكر لا يستطيع..


ما السبب وراء دفعه لجونغكوك او كيف فعل ذلك او الوقت الذي حصل فيه هذا؟ هو لا يستطيع تذكر اي شيء، ولا حتى بشكل متقطع، كان هذاً صعباً للغاية عليه.


ربما كان الامر صادماً للغاية لعقل تايهيونغ الطفل، لدرجة ان عقلة خبأ عنه هذه الذكرى الشنيعة في مكان بعيداً جداً عن ذكرياته، وهو نسيه تماماً عندما كبر.


هو لم يعلم كيف عليه ان يٌكمل حياته بعد الان؟ وكيف يجب عليه النهوض الان والذهاب لجونغكوك؟ كيف يمكنه تقبل ذاته وإسكات ضميره الباكي؟


الم تكن والدته قاسية للغاية بإخباره شيئاً كهذا؟ كان بإمكانها ان تخبره فقط انه تعرض لحادث اثناء طفولته، ان جونغكوك دفع نفسه امام تلك السيارة، كان بإمكانها تخفيف هذا الذنب العظيم الذي سيصبح على عاتقه حتى الابد.


ثم هو استوعب، الحقيقة خٌبئت لوقت طويل، طويل للغاية، تايهيونغ كان غافلاً فيها عن نتائج افعاله، ولربما هي ظنت انه قد حان الوقت لتخبر إبنها لأنه الان كبير كفاية حتى يتحمل المسؤولية.


لكن، هل هو فعلاً كان مستعد؟ هل هو جاهز ليقابل جونغكوك الان ويتعامل معه لبقية العمر ويشاهده وهو يعلم في اعماقه انه السبب في حالة جونغكوك السيئة؟


ببطئ وإرهاق، هو وقف وتحرك مٌتجهاً لمركز الشرطة، يحاول ترتيب الكلمات التي يجب عليه قولها لجونغكوك فور ان يراه، هو وبعد كل شيء لم يقصد اخباره بذلك، لم يكن يرغب بإيلامه ولكن هو لا يعلم لماذا يفعل هذا، وخاصة وان الامر انتهى به بمركز الشرطة، تايهيونغ كان يشعر بالكثير من لوم الذات.


لكن رٌبما كونه محتجز بمكان امن، افضل من ان يكون مشرداً في الشارع وحيداً وخائفاً، مجرد فكرة ان جونغكوك كان ضائعاً لوحده مٌتجاهلاً ومعاملاً بجفاء من الغرباء مثل ما كان يعامله هو جعلت الدموع تتراكم في عينيه مره اخرى.

















𝙱𝚊𝚋𝚢'𝚜 𝚋𝚛𝚎𝚊𝚝𝚑. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن