Part| 3

47.5K 4.6K 7.5K
                                    





ڤوت وكومنت؟ واستمتعو💗













الساعة قد تعدت الثامنة مساءاً بالفعل، مرت ثلاثة ساعات منذ ترك تايهيونغ لجونغكوك وحيداً في المتجر.


تايهيونغ نسي تماماً اخاه الغير الشقيق الذي تركه لوحده في المتجر، هو انغمس في اللعب مع اصدقائه، وفقط في الوقت الذي تلقى فيه اصدقائه اتصالاً من عائلاتهم تايهيونغ نظر نحو ساعة يده بفزع.


"هل انت بخير؟ تبدوا وكأنك رأيت شبحاً للتو"
جيمين تحدث بخبث بينما ينقر بلسانه.


"ماذا؟ هل انت ترتجف خوفاً مني بسبب اني هزمتك في جولتين متتالية؟"
تايهيونغ ابتسم بتكلف محاولاً عدم اظهار ذعره لأصدقائه حتى لا يتسألون عن السبب بينما في داخله هو كان يرتجف من القلق.


غادروا صالة الالعاب سوياً، كلاً منهم توجه للطريق المؤدي لمنزله وتايهيونغ انتظر حتى ابتعدوا كفاية حتى يتحرك بشكل سريع نحو متجر الزهور، سرعته كانت تزيد وكأنه مشارك في مسابقة للجري وكان يلتقط انفاسه بصعوبه إثر ذلك.


"جونغكوك!!"
صرخ فور دخوله للمتجر، كان هادئ ومٌظلم ومئزر جونغكوك متروكاً على الارض بشكل فوضوي، هو اغلق المتجر بسرعه وخرج يبحث عنه بشكل مجنون في الشوارع.


تفكير محدود مثل تفكير جونغكوك لن يقوده للذهاب بعيداً أليس كذلك؟ وبهيئته الكبيره سيكون من المستحيل ان يختطفه احدهم، تايهيونغ كان يهدء من نفسه بهذه الافكار.


ركض لكل المتاجر المفتوحة في هذه الوقت، وسأل جميع المارة في طريقة عن فتى طويل غبي يمشي هنا وهناك، لكن الجميع كان يهز رأسه نفياً.


في ذلك الوقت هو فقد الامل، هل عليه اخبار الشرطة؟ لانه يهدر المزيد من الوقت بحثاً عنه بشكل خاطئ وهو حتماً لن يجده، وفي الوقت الذي اقترب فيه من الهاتف العمومي هو لمح في الشارع الاخر، شخصاً طويل مغطاً بصحيفة وينام بشكل بائس على مقعد.


اعاد الهاتف لمكانه وتحرك بهدوء للشارع الاخر، كان شكله مثيراً للشفقة بالوورد التي يمسكها بين يديه اثناء نومه والصحيفة التي تغطي جزء صغير من جسده، كشخص ذهب للأعتراف وقد تم رفضه.


"جونغكوك"
نادى بهدوء بينما يعبس على جميع الخوف الذي عايشه قبل قليل.


𝙱𝚊𝚋𝚢'𝚜 𝚋𝚛𝚎𝚊𝚝𝚑. Where stories live. Discover now