Part| 16

49.6K 3.9K 3K
                                    






إسمعوا الموسيقى مع البارت، هابي فلانطاين للناس السنقل والي مكتفية بحب تايكوك بس 🥺💗.







استغرق الأمر بعض الوقت لكي يلاحظ جونغكوك أخيرًا ما كان مفقودًا في المكان، الأواني الفخارية والروائح العطِره خاصة الزهور، والورود الملونة التي كانت تستقبله دائماً، اختفى كل هذا والمكان اصبح خالياً من الحياة ،ألواح خشبية قديمة مع سلاسل تتأرجح كانت مٌلتفة حول ابواب المتجر.

تايهيونغ كان يراقب ملامح جونغكوك المتفاجئة والحزينة ولكنه لم يستطع التحدث، كان يتفادى ان تٌحط عيناه على أعين جونغكوك ويلمح الخيبة فيها.

تحركت شفاه جونغكوك تحاول قراءة ما كٌتب على اللوح، استغرق الأمر بعض الوقت بالنسبة له لقراءة كلمة 'مباع' باللون الأحمر الذي تم وضعه على الحواجز.

هو عجز عن فهم ما يحصل حوله، لذا نظر نحو تايهيونغ بنظرة مرتبكة وسأله بصوت منخفض عما يحصل هٌنا.

"جونغكوك... إنه ..."
تايهيونغ لم يكن قادراً على طمأنة جونغكوك لأنه أصيب بالصدمة أيضًا.

بعد وفاة جدته كانت والدته مصممة على الاحتفاظ بالمتجر رغم الصعوبات المالية التي واجهوها حتى عندما كانت الآلاف من الديون تنتظرهم فإن والدته لم تفكر ان تبيع متجر الزهور ابداً، لأنه كان كل ما لديهم كإرث وذكرى من عائلتها وكان هذا مكان ثمين بالنسبة لها.

كان المكان ثميناً اكثر لجونغكوك، كان يحدق في العلامات الحمراء لفترة طويلة، وتايهيونغ لم يملك القوة لجعله يتحرك من مكانه.

الأواني الفخارية كانت محطمة على الأرض كما تم إلقاء معظم الزهور في سلة المهملات، حيث دٌهست الزهور الذابلة في التراب.

"جونغكوك مهلاً، لا تلتقطها!"
حذر تايهيونغ خوفاً من ان يٌصاب جونغكوك بسبب القطع الحاده المكسوره التي كانت مٌلقاه على الارض.

كان هناك سياج بجانب متجر الزهور والذي كان يستخدم لتخزين الأوساخ المعاد تدويرها للنباتات المحفوظة بوعاء، وحتى هذا السياج قد تم هدمه.

كان المشهد مروّعًا وحزيناً، لكنه لم يمنع جونغكوك من التنقّل بين الحٌطام ليبدأ في التقاط الزهور التي ذبلت بالفعل، تبعه تايهيونغ بصمت.

"جونغكوك، لقد حل الظلام، يجب أن نذهب إلى المنزل"
لقد كان يخبره بعدم ثقة لانه يعلم ان جونغكوك لم يكن معه بتاتاً.

𝙱𝚊𝚋𝚢'𝚜 𝚋𝚛𝚎𝚊𝚝𝚑. Where stories live. Discover now