Part| 13

46.1K 4.1K 3K
                                    













إستمتعو، وحطو كومنت كثير بين الفقرات 💞

إستمتعو، وحطو كومنت كثير بين الفقرات 💞

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.











يوم الأحد..

لم يكن تايهيونغ من الأشخاص الذين يراقبون تواريخ الايام او يهتم بها، لكنه وجد نفسه يتفقد التقويم المتموضع بجانب سريره كل صباح.



كان يضع علامة اكس كبيره بقلم تلوين أحمر على الايام السابقة،  لقد كان شعور سيء يراوده أثناء شطبه على الارقام وكيف يحسب الأيام المتبقية لجونغكوك هٌنا، هو كان يحاول إعداد نفسه عقلياً للحظة الأخيرة.


اٌصدرت اصوات الجرس المزعجة في كامل المنزل، انزل تايهيونغ قدميه من السرير متحركاً نحو الباب الذي لا يتوقف عن الرنين مرارا وتكرارا، شعره في حالة فوضى والنوم يداعب عينيه، عندما فتح الباب ظهر بوجهه مجموعة اصدقائه المزعجين.



" عزيزي تاي الصغير"
"تايتاي تعال معنا يا فطيرة التفاح الطازجة "
هذا ما قابله فور فتحه للباب من اصوات مرتفعه ومزعجة والابتسامة تزين وجههم.



خلف مجموعة اصدقاءه كان يقف الكثير من الفتيان كان معظمهم من فريقه لكرة القدم ، بعضهم لهم وجوهاً مألوفة لكن غير مألوفة جداً هو كان يراها حول مرة أو مرتين في الملعب.



"هل تريد أن ترافقنا ؟ اعتقدت أنك قد ترغب في ممارسة بعض التمارين معنا بما انك تغيبت عن الكثير بالفعل، بالإضافة إلى ذلك ، نحن سوف نحصل على هوت دوغ بعد المباراة ، الفريق الخاسر سيدفع"
تكلم جيمين مبتسماً وهو يوازن كرة قدم بين ذراعه ووركه.



" هل قدمك بخير؟ "
نظر تايهيونغ إلى ساقه التي لا تزال مُضمدة حتى يلتحم المفصل بشكل صحيح بمساعدة الجبيرة، واضطر الى موازنة جسده على اطار الباب حتى يقف جيداً بدون العكازة.



𝙱𝚊𝚋𝚢'𝚜 𝚋𝚛𝚎𝚊𝚝𝚑. Where stories live. Discover now