Part| 14

49.8K 4K 5.2K
                                    







شغلوا الموسيقى فوق واستمتعوا ♥️








Flash back

"هذه هي الطريقة التي تكتب بها اسمك 'كيم.. تاي.. هيونغ' انظر انه سهل أليس كذلك ؟"

"واه ، جونغكوك ، أنت ذكي جدا ! "
ابتسم جونغكوك ابتسامة تشابه خاصة تايهيونغ حيث تُبررُ اثنين من أسنانه الأمامية المفقودة من الاساس ، كان مُستلقياً على بطنه في الفناء الخلفي.

بعد ان عاد كلاهما من المدرسة وجونغكوك قد جاء لمساعدة تايهيونغ في حل واجباته المنزلية، لقد تعلم جونغكوك كيفية الكتابة قبل أشهر قليلة من بدء العام المدرسي،في الواقع كان ألمع واذكى صبي في الفصل، كان محبوباً للغاية لانه دائماً ما يساعد زملائه في حل واجباتهم.

دفع تايهيونغ نفسه بجانب جونغكوك مُستلقياً على ذراعه بينما يشاهد جونغكوك يكتب اسمه على دفتر الملاحظات المفتوح، مضغ شطيرة اللحم يتلذذ بها بصوت مرتفع.  

"أعتقد أنك يجب أن تكون معلماً جونغكوك ستكون المعلم الأكثر ذكاء في العالم بأسره"
تايهيونغ الصغير تحدث بفم مليء بالطعام، وجونغكوك فقط ابتسم رداً على ذلك.

ولكن كان هناك معنى اعمق لتلك الابتسامة التي ارتسمت على ثغر جونغكوك لأن تايهيونغ كان قد زرع بذرة أغلى من أي شيء آخر في قلب جونغكوك، وهي بذرة ستستغرق وقتا لتزهر وتصبح زهرة جميلة . . لقد زرع الأمل.


End flash back.




بينما كان جميع الطلاب يدخلون إلى المدرسة كان تايهيونغ يبطيء من خطواته مُحاولاً التأخر قد الامكان او انه يُحاول الوصول في وقت إغلاق البوابات لانه كان يٌحرك جسده بصعوبة للوصول. 

كان يفكر في تخطي الفصل، وهو في الواقع لم يفعلها من قبل لأنه لطالما كان مجتهداً للحضور المدرسي، لكنه خلال هذه الايام كان لا يستطيع مواجهة المدرسة واصدقائه لأن قلبه شعر بالثقل لسبب ما.

لقد فكر انه إذا دخل الفصل مع ساقه في حالته هذه، فسوف يشعر بحاجة مُلحة إلى التقيؤ، ليس لأنه لم يكن على ما يرام ، بل لأنه لم يستطع تحمل أثار الحادث والأسئلة الفضولية التي ستنهمر عليه مُجدداً.

𝙱𝚊𝚋𝚢'𝚜 𝚋𝚛𝚎𝚊𝚝𝚑. Where stories live. Discover now