Part| 17

48.9K 3.7K 4.3K
                                    







إستمتعو ياحلوين، وشغلوا الطف موسيقى فالعالم فوق لو حابين وانتو تقروا لاني كنت اسمعها وانا اكتب وادتني شعور لططييف💓💓💓💓💓
















استيقظ تايهيونغ على صوت منبه هاتفه الذي يرن مٌنذ مدة طويلة في جيب ملابس الساونا خاصته، منبه الهاتف الذي كان دوماً ما يرن في الساعة السابعة صباحا للمدرسة.

هذه المرة، لم يفتح عيناه على النجوم المضيئة الموجوده في سقف غرفته، ولا على دمية بيكاتشو التي ستكون بجانب سريره، هو استيقظ على جسم دافئ بجانبه.

عندما تحرك تايهيونغ للجهة الاخرى، حبس انفاسه سريعاً لان جونغكوك كان قريباً للغاية من وجهه، وبسبب حركته فتح جونغكوك عيناه ببطئ، ومض بتكاسل ثم ابتسم.

عندما تحدث، كان صوته أعمق من المعتاد مع بحة صوت منخفضة جعلت تايهيونغ يخجل.

"صباح الخير"
اخبره جونغكوك وتثاؤب، لم يدرك تايهيونغ أنه كان يستخدم ذراع جونغكوك كوسادة طوال الليل بدلاً من الوسادة التي صنعها بنفسه، هو لاحظ ايضاً ان الذراع الاخرى كانت تحطيه من خاصرته، جونغكوك كان يٌحاصره بالكامل.

ارتفعت الظلال الوردية إلى طرف أذنيه ثم شعر بها تخرج مثل البخار، ولتجنب المزيد من الاحراج هو حاول الخروج من ذراعيه بسرعه، ولكن جونغكوك تمسك به اقوى واغمض عينيه.

"جونغكوك سعيد لانه تمكن من النوم بجانب تايهيونغ"
اخبره، انفاسه قريبه للغاية بجانب اذن تايهيونغ الذي حاول إلهاء نفسه بهاتفه.

وبينما كان يتظاهر بأنه منخرط جدًا مع هاتفه هو لاحظ العديد من المكالمات من والدته وصديقه جيمين.

قرر تجاهل والدته بسبب غضبه منها، وانتقل الى رقم جيمين يتصل به، التقط صوت كسول، كان من الواضح تمامًا أنه قد ايقظ جيمين من نومه.

"تاي"
تعثر جيمين عندما لاحظ أخيرًا المتصل، والنعاس تطاير من صوته

"مهلا، أين أنت بحق الجحيم؟ اتصلت والدتك بالأمس قلقة واضطررت إلى الكذب عليها من اجلك، لقد اخبرتها انك نائم لدي، كنت قلقاً كالجحيم بأن مكروهاً اصابك وجونغكوك ولكن يبدوا انك بخير ايها الحقير"
تحدث جيمين بغضب وبسرعه شديدة.

𝙱𝚊𝚋𝚢'𝚜 𝚋𝚛𝚎𝚊𝚝𝚑. Where stories live. Discover now