Part| 15

50.2K 3.8K 3.7K
                                    







صباح الخير 🥺.

 استيقظ تايهيونغ في الصباح التالي على صوت العصافير التي كانت تغرد امام نافذة حجرته، لا يزال يشعر بقلبه ينبض بشكل مجنون لذكريات الليلة الماضية، الحزن والخجل كان مايشعر به في هذه اللحظة

Deze afbeelding leeft onze inhoudsrichtlijnen niet na. Verwijder de afbeelding of upload een andere om verder te gaan met publiceren.








استيقظ تايهيونغ في الصباح التالي على صوت العصافير التي كانت تغرد امام نافذة حجرته، لا يزال يشعر بقلبه ينبض بشكل مجنون لذكريات الليلة الماضية، الحزن والخجل كان مايشعر به في هذه اللحظة.

هو دعك عينيه يحاول جلب النشاط لجسده بتحريكه في جميع الاتجاهات، ينظر نحو النافذة للعصافير التي تنقر بصوت مزعج عليها، هو تنهد يعلم انها تنتظر طعامها من جونغكوك.

لكثير من المرات هو اخبر جونغكوك ان يتوقف عن اطعام الطيور وعدم وضع الرز على حواف النوافذ، لكن جونغكوك لم يكن يستمع له مُطلقا، والسبب وراء هذا التصرف يعود لانه يستيقظ مبكراً جداً في الصباح وبعد ان يغسل وجهه يقوم بإطعام الطيور خارج شباكه المطل على الحديقة.

لهذا الطيور اعتادت عليه و على اهتمامه بها، لدرجة انه في الايام التي يستغرق فيها جونغكوك وقتاً في النوم، ستبدأ الطيور بالنقر بخفة صانعة إزعاجًا على زجاج النافذة ليستيقظ بعدها جونغكوك بابتسامة مُشعه حاملاً الطعام بين يديه،هو حتى لا يحتاج لساعة لمنبه حتى توقضه ، العصافير تفعل ذلك.

واثناء تذكره لكل هذا، ذكرى من الليلة الماضية عصفت بذاكرته ليضع يديه على وجهه خجلاً، هل من الطبيعي ان يشعر بالخجل؟ وهل جونغكوك مٌدركاً لما احدثه بقلبه الصغير؟

اخرج زيه المدرسي من الخزانه يضعه على السرير، واستعد للدخول للحمام ليأخذ حماماً دافئاً، وعند خروجه مازال المنزل هادئاً وهذا جعله يتسائل هل جونغكوك مُستيقظ ؟

مُغلقاً ازرار زيه المدرسي تايهيونغ ذهب باتجاه باب غرفة جونغكوك وفتحه ليجده مُستيقظ منذ فترة ونوافذ غرفته مفتوحة على اقصاها ، يديه كانت تحمل وعاء ماء يقوم بنثر القليل منه بواسطه اصابعه على زهور انفاس الطفل الموضوعة في علب صوص الطماطم ليعطيها هذا بريقاً و منظراً خلاباً تحت اشعة شمس الصباح المتسلله لغرفته.


"الن تذهب للمدرسة؟"
بنبرة مهزوزة سأله ، خجل من النظر لعيناه، وخائف من رفض جونغكوك الذهاب للمدرسة معه.

𝙱𝚊𝚋𝚢'𝚜 𝚋𝚛𝚎𝚊𝚝𝚑. Waar verhalen tot leven komen. Ontdek het nu