ch 21

3.8K 252 88
                                    


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته : اصدقائي الاعزاء بدايتا انا ارجوكم ان تدعو بالشفاء لوالدتي هي متعبه قليلا لكنني لا انفك اقلق بشأنها ...

ثانيا هناك تغيير قمت به جعلني اتأخر في التنزيل وهو كالتالي : قمت بتغيير اسم القريه التي ذهبت اليها اوليفيا والتي كانت اسنها gotn واصبح lrdin ...

gotn : كان اختصار لملكة الليل بالانجليزيه "Gueen of the night" واريد استخدامه في مكان اخر في الواقع اريد استخدامه للاشاره الى اوليفيا في فصول قادمه ..

Lrdin : وهي تعني ايضا ملكة الليل لكن بالاسبانيه وهي اختصار للاحرف الاولى من " la reina de ia noche "وهو اسم القريه الان في الواقع تأخرت لانني حاولت تعديل جميع الفصول التي ذكر بها اسم القريه سابقا واسفه لتضليلكم قليلا ♥♥

اي لاف يووو

◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆

كنت اتقلب بغير راحه  أشعر بالعطش الشديد ودوار غريب حتى مع نومي المسالم الطويل ، هناك دفئ بجانبي يجعلني اتعرق بشده ؛ هل هو نور الشمس يقوم بتسخين فراشي ؟ هل ترك يوري ستائر الغرفه مفتوحه بعد استحمامه صباحا !!

لا استطيع فتح عيني فالنور ساطع جدا ، اشعر بتقطيبت حاجبي تزيد من صداعي وتدفعني للتمسك بالوساده التي في حظني اكثر وادفن رأسي فيها اكثر !! انها تحمل رائحه يوري المهدئه لكن ... انتظري قليلا اوليفيا ..لما هذه الوساده قاسيه جدا وكبيره ايضا !! انها دافئه بشده ولينه قليلا ....وطويله  !!!!!!!!!!

فتحت عيني بوسع ولم التقط سوى شيئا ابيضا يبدو كقميص احدهم  ثم غطيتهما للنور الساطع المؤلم ، دفعت الشيئ بجانبي بخوف بينما اقفز واقفه على السرير من هو هذا !!! اتعثر واميل للسقوط عن السرير المرتفع قلبي ينبض بحنون واغمضت عيني مستعده لألم السقوط لكن يدا كبيره امسكت بيدي التي كانت آخر ما مال من جسدي وثم سحبني لاصتدم بالوساده القاسيه مجددا وانتحب من الالم الذي انتشر في رأسي وانفي ويدي وحتى عظام قفصي الصدري " اهدئي ...انه انا " صوت يوري لم يكن مزحه في هذا الصباح المرعب ، صوته الذي اختلط ببحة النعاس ، حنجرته الذهبيه التي قررت ان تزداد غلظه فتفاقم مأساتي وتجعل قلبي الخائف يتراقص مستمتعا بكل حرف سمعته !! ياللغرابه !! ياللثقه !!

فتحت عيني ببطئ وحذر لقد رأيت تفاصيله الصباحيه للمره الاولى استطيع رؤية شعره المبعثر من هاته النقطه ، النور الطفيف المتسرب من النافذه يجعل عينيه السوداء تلتمع بالاصفر ام انه حضور دارك فقط ! الهالات السوداء تحت عينيه والرقبه الطويله التي تضم ترقوته المتعرقه المنحوته ...هي اوليفيا استيقظي ..انتي لا تزالين فوقه بعدما خلع يدك وسحبك لترتطمي بصدره !!

Queen of the Night Where stories live. Discover now