"مقدمه الكتاب"

10K 669 361
                                    


ملاحظه مهمه : قبل البدأ بالقراءة هذا الكتاب حبكته تملك جانب مظلم ورغبه في الإنتحار لهذا لو كنت شخص يتأثر بسرعه لا تقرأ هذا الكتاب وغادر لقراءة شيء مفيد .

- -

العقول القوية تناقش الأفكار والعقول المتواضعة تناقش الأحداث، العقول الضعيفة تناقش الأشخاص "سقراط

قبل أن تكمل أو تفكر في قراءة هذه القصه تذكر بأن هناك على الأقل شخص واحد يكترث لك مهما فكرت فهناك شخص جعلته سعيد بقصد أو بدون هل يمكنني ضم الحيوات الأليفه ؟ نعم أظن بأنها كفيله بأن تشتاق لك.

هل عقلك يضخ بعض الأفكار المظلمه التي تجعلك يأس بطريقه غير مفسره هل تملك الرغبه في قطع رسغك أو السقوط من شاهق هل تملك رغبه في طعن مجرى تنفسك بقلم رصاص من مقلمه زميلتك أو تناول تلك الحبوب التي تتجمع في كفك أو تناول تلك المنظفات السامه أو سرقه سلاح والدك الذي خبأه عن الأنظار أو حتى سكين المطبخ التي لطالما والدتك حذرتك من لمسها عندما كنتِ صغيره؟

هل فكرت لمره أن تغرقين رأسك وتصارعين الموت ؟

أترك القلم وأخرج رأسك من الماء عود بخطوه عن السقوط من ذلك المبنى العالي  أسقطي السكين والمسدس وأشيحي نظرك عن تلك المواد السامه والحبوب التي سوف تهدر حياتك ببطئ أنظري للخلف وتذكري كل شخص أخبرك بأنك تجعلينه سعيد سواءً قالها في لحظه فرح أو حزن.

لحظه أخبرتك بمحي تلك الفكره هذا الكتاب ربما يغير نظرتك للحياة ويجعلك ترى الجوهر الحقيقي للعيش أمسك بيدي ولنخرج من هذا الجو المشحون .


-نهايه المقدمه-

جميع الحقوق محفوظه لي لاتويا لم يتم إقتباس الفكره من أي مصدر ولا أسمح بنقل هذا المحتوى.

-رايكم في المقدمه؟-

-رايكم في الغلاف-

-هدف الكتاب واضح جداً -

-القصه لا تحتوي على أي مشاهد جنسيه أو مثليه أو مشاهد دمويه  القصه مناسبه للكل-

Nameless |مجهولWhere stories live. Discover now