"الفصل الخامس"

2.6K 291 90
                                    


- -

"شكراً أبي لا تنسى الشرط عندما أخرج من المدرسه سوف أغادر للقائه"قالت أليسون وأغلقت الباب سارت بسرعه للداخل وصلت لفصلها وفتحت الباب بهدوء كان الصف هادئ والطلاب يحدقون بها هي قاطعت الدرس.

"أليسون عزيزتي أريد التحدث معك"قالت المعلمه وخرجت .

"هل أنتِ بخير؟ لقد تأخرتي لساعتين "قال المعلمه لتبتسم أليسون وتهز رأسها .

"لقد تأخر والدي "نطقت أليسون ودخلت الصف الجميع يأكلها بالنظرات لتبقي رأسها منخفض وتخرج كتابها من الحقيبه بقيت خائفه عاد الجميع للدرس ولكن الطفلي ذو الشعر الأحمر يجعلها مشتته.

ابتسمت ليعود مايكل برأسه للخلف هو ظن بأن تبتسم لأحد آخر أعاد نظرها للوحه نظرت لكاري النائمه.

كاري تحب النميمه ولكن النوم يحرمها من هوايتها المفضله عادت أليسون للتركيز هي ذكيه وتثير الإعجاب فهي لا ترى أي هدف في المدرسه ولكن هي تجد نفسها منغمسه في تلك الصفوف.

وقت الغداء كان مشوقاً لها ولكن كون لويس في الجوار هي سوف تحب كونها محتجزه.

"مرحباً أليسون"قال لويس بنبره مبتهجه يأخذ الكرسي المجاور لها ويقوم بسحبه لتحاول أليسون شغل عقلها ليكرر لويس الفعله وتتجاهله فلويس كالأطفال عندما يجد ماتكرهين سوف يكرر فعلها.

"لا أعلم مابال هذا الكرسي سوف أجرب المجاور لك"قال لويس لتتنهد أليسون وتستقيم للمغادره.

"أليسون أنتظري هل تريدين أن ترين مجموعتي من أقلام الرصاص"قال لويس لتعود وتقترب منه.

"من الأفضل أن ترحل في سبيل حالك قبل أن تجعلني غاضبه أنت لن تحب رؤيتي بتلك الحاله"قالت بنبره هادئه كانت تلك النبره مخيفه فهي لم تبتسم وبقيت عبوسه عاقده الحاجبين.

"أود رؤيتك في تلك الحاله فهذا القلم يبدو جيد"قال رافعاً القلم بالقرب من عيناها هي أغمضت عيناها لثواني وألتقطت القلم وقامت بغرسه في الطاوله بقوه الجميع لفت نظره الصوت العالي.

"من الأفضل أن تكف عن ذلك قبل أن أدخله في عينك لن تحب رؤيتي بذلك الجانب حقاً"قالت أليسون وغادرت المكان ليتهامس الكثير عنها فهي أعادت ذكرى قديمه للكثير وتأكيد الإشاعات عنها.

تنهدت وبقيت في الساحه الخارجيه تشاهد ملعب كره القدم الواسع الكثير من الطلاب يتدربون على بعض الأنماط بقيت محدقه حتى استمعت لتلك النغمه التي تعني إعلان.

Nameless |مجهولWhere stories live. Discover now