"النهايه"

2.1K 267 183
                                    

ملاحظه : يوجد فصل بعنوان مايكلا بعد النهايه لمن يريد زياده بعض التفاصيل على النهايه يقوم بقرأته.

- -


"جميعنا مضطربون ولا تنكر هذه الحقيقه"قالتها وهي تنظر للأعلى بشكل غير مبرر تتفادى إتصالها بعيناه

"صحيح نحن كذلك "قالها موافق الرأس يهز رأسه ويبدو معجب بحديثها.

"ألا يجب على الجميع البقاء تحت المراقبه فشخص يدعي العقل مثلي يستطيع قتلك عندما أستفزه "قالتها وغيرت وجهه نظرها لخلفه هو يظن بأنه تحدق به ولكن هي ليست قويه لتحدق بعيناه ولكن لتفرض قوتها يجب عليها التصرف بتلك الطريقه.

"لقد سمعتها من مجهول عن مدى كوننا أكثر الكائنات أنانيه فعندما يغادر أحدهم الحياة فهم سوف يذرفون الدموع ليس لفقدانه ولكن لأن هذا الشخص لم يعد في الجوار ليثبت لهم ماكان يسعى له من زمن "قالت بعد  أن نظرت لأله التصوير ابتسامه ساخره على ثغرها.

"مهما كان ذلك الشخص فهو ليس عاقلاً فنحن نحزن على فراقه ولسبب كونه فارق الحياة كلها"قالها مقترب من رأسها كانت شارده الذهن وهي تحدق بأله التصوير.

" ألهذا حاولتي الإنتحار؟ لسبب كوننا أنانين؟"قالها لتخرج من تلك الدوامه من الأفكار السوداء وتنظر لعيناه هذه المره كانت تجربه صعبه لها ولكن هي تريد كسر شوكته.

"ربما لأنني حرمت من الإختيار وحتى في قراري للتخلي عن الحياة الجميع يوقفني ويعاملني بشفقه واضحه الكثير يرتدي ذلك القناع الحزين على حالي ولكن أنا سعيده في كوني جثه"قالت بنبره ساخره وهي تحرك يديها بشكل متوتر هو ليس غبي فهو يعلم بأنه ضعيفه وتدعي القوه .

"حسناً لن أوقفك تفضلي"قالها بعد أن عدل قميصه واستقام يبحث عن قلمه .

"حيله قديمه كلانا يعلم بأن في كل زاويه غرفه هناك آله تصوير هل سوف تثبت لهم أنني مضطربه وتبتزي بهذا التسجيل؟"قالتها وهي تقهقه على سخافته لطالما كان يلقي الكثير من النكات ويحاول جعلها تبتسم ولكن هذه كانت مضحكه.

"تريدين أن نبقى بدون آله تصوير سوف أطفؤها وقومي بقتل نفسك بهذا القلم هو يملك جانب مخفي كسلاح أبيض"قالها لترحل تلك الابتسامه وتنظر للقلم بتركيز تديره باستخفاف.

"هل تمازحني؟"قالتها بنبره غاضبه وحاجب معقود .

"دعينا نختبر نظريه العاقل الذي أخبرك "قالها بعد أن ظهرت أسنانه الابتسامه لا تغادر ملامحه عيناها تنظر لها وأصبعه يغلق التسجيل وينزل من ذلك الكرسي.

"لا أستطيع"قالت بعد فتره طويله من الصراع ليأخذ القلم من يدها وينظر لها تذرف الدموع.

"تعلمين أنتِ نسخه من شخص أعرفه هي حاولت أن تفعلها ولكن بطريقه أُخرى أظن بأنه من الجيد أن تكون بالجوار "قال فاتحاً الباب لتدخل تلك الفتاة التي ترتدي قناعاً وتقترب من جسدها.

"مرحباً أنا مجهوله وسوف أجعلك تختارين البقاء مع والديك وأخوتك للأبد هل لنا بأن نخرج في جوله كفريق أرتدي القناع وألحقي بي "قالت ومبتسمه ملتقطه رسغ تلك الفتاة لتبدأ مسيرتها بمريضه جديده.

الموت لا يعني النهايه دائماً ولكن موت مشاعرنا وبقاء أجسادنا تسير للهاويه بدون معنى نحن سوف نوفر الأوكسجين للباقين الذي لا يعلمون من نكون ولكن من يحبك ؟ أنت سوف تتركه بعقده أو تحل واحده الألم يجعلنا نتغير للأفضل كفطره لا تجعله للأسوء الفقدان مؤلم ولكن زياده تلك الأرواح تزيد الألم أبقوا سالمين مبتسمين.

أليسون المصلحه الإجتماعيه و هاري الطبيب النفسي

مجهول ومجهوله برحله طويله لمساعده الكثير فأليسون كانت حاله واحد من بين ٤٢،٧٧٣سنوياً بمعدل ١١٧ شخص يومياً يقدم على الإنتحار لأسباب عديده في الولايات المتحده كن الرسام الكاتب الشاعر لا اللوحه أو القصه أو القصيده أختر مايبقيك حياً كن صعباً في الإنهيار سهلاً في البناء .

نوعان مجهول ينطق بما يهوي بك أو مجهول يعيدك لليابسه



-النهايه-

-رايكم في النهايه-

-تقيم القصه من ١٠-

-توقعاتكم للنهايه-

-أفضل حدث-

-أسوء حدث-

-أفضل شخصيه-

-أسوء شخصيه-

وتم بحمد الله وبفضله إكمال القصه بنجاح شكراً لكم ♥️

يتبع يوجد فصل قصير من وجهه نظر مايكلا

ودمتم💕

Nameless |مجهولWhere stories live. Discover now