"الفصل الثامن"

2.2K 281 36
                                    



- -

كان أكثر عشاء غريب حظت به في حياتها كانت تحاول السيطره على ذاتها هي كانت شبه صديقه لشقيق عدوها اللدود ولكن هي كانت صعبه الحفظ للأسامي الأخيره ولكن فكره بأن مايكل شقيق لوي تجعلها بعقل مشوش كانت تقطع اللحم بهدوء وتقوم بغمسه في الصلصه ولكن نظرتها لمايكل جعلها تضعها في حساء لويس الذي يجلس بجانبها قهقهة الجميع جعلتها تنظر لفعلتها وتبعدها.

"مغفله"همس لتنظر له وتبقي نفسها مركزه على وجبه العشاء .

"إذا أليسون صديقك الخفي كان مايكل ؟"قالت والدتها لتبقى محدقه بوالدها وتطلب النجده.

"آسف عزيزتي وشيت بك وأخبرت والدتك عن لقائكِ لمايكل"قال والدها لتضع يدها على جبينها بنفاذ صبر.

"هي ليست صديقتي"قال مايكل لتنظر له بدهشه وتحاول ضبط نفسها.

"لويس أعتقد بأنك تدين لأليسون بإعتذار "قال والده ليعم الصمت فحتى صوت إحتكاك الملاعق أختفى نظرت أليسون لوالدها لينقذها مرة أُخرى ابتسم ونطق.

"وهي أيضاً تدين له بواحد"قال والدها لتبتسم والدتها عضت شفتها وقامت بإغلاق قبضتها في الأسفل هي تتذكر كلمات الطبيب ولكن هذا مستحيل.

"آسف أليسون لما فعلت"قال لويس بتردد ليبقى الجميع محدق بها حاولت النطق وخرجت بتلك الجمله.

"أنا لست آسفه لما أنا عليه "قالت وغادرت الطاوله لتعتذر والدتها وتحاول إعادتها للإعتذار لينتهي بها الأمر هاربه من المنزل بدون هاتفها .

"سيد روبيرت سوف أتولى أمرها"قال مايكل ولحق بها لتبقى مسرعه في خطواتها.*مايكل قالها من باب الإحترام والد أليسون اسمه نيكلاوس*

"فعلتِ الصواب فلويس يستحق ذلك"قال مايكل لتتوقف عن السير وتشاهده يقترب .

"آسف لأنني تخطيت حدودي معك لويس أخبرني عن "قاطعته وبنبره غاضبه.

"أخبرك عن سري الدفين هل أنت سعيد مايكل أظن بأن هذه العائله سوف تدمر حياتي المدرسيه للأبد أخبرهم عن الطبيب الجديد أيضاً"قالت أليسون بنفاذ صبر وتدير جسدها للذهاب ليوقفها بالوقوف أمامها.

"أي سر هو أخبرني عن حادثه الأقلام في المدرسه "قال مايكل لتشعر بتلك الحراره وكأنها صفعت هي قامت بفضح نفسها لتتخطاه وتسرع في خطواتها قامت ببعثرت شعرها والتمته بحسره .

"أليسون أنا لست هنا لجعلك تشعرين بالسوء حول نفسك أنا فقط بشري يحاول التحدث معك لسنا أصدقاء ولا أعداء قومي بندائي بما تشائين ولكن لنبقى على إتصال "قال مايكل لتتوقف وتتنفس فهي متعبه من الجري.

Nameless |مجهولWhere stories live. Discover now