"البدايه"

5.7K 426 316
                                    

ملاحظه الشخصيات في القصه قد تصادف الواقع ولكن هي منافيه في الأطباع .

|بسم الله |

- -

تجلس الفتاة البالغه على كرسيها المفضل في وقت الغداء تشاهد الماره  تحلل حياة الجميع بطريقه ممتعه لها تتخيل باقي العائله ومهنهم المستقبليه أو كيف سوف تبدو ملامحهم ببعض التسريحات الغريبه ولكن هي رأت فتى يحمل في يده قلم رصاص تقليدي الشكل وملاحظاته لفت نظرها حده القلم وطريقه حمل الفتى له أرتفع توترها أنزلت عيناها حتى رأت زوج من الأحذيه الشبه متسخه أمامها بقيت محدقه بحذائه ورفعت عيناها بهدوء ابتسمت .

"مرحباً أنا لويس توملينسون رئيس مجلس الطلبه يمكنك مناداتي بلو على أي حال أنا سيء في التعريف بنفسي ولكن أريد أن أقوم بما أريد فعله لحظه لقد نسيت ..... تذكرت ! أخبرني المدير بأنني سوف أجدك هنا لهذا آنسه أليسون أظن بأننا سوف نكون زملاء لبعض الوقت"قال ذلك اللويس وهو يهز القلم ببهجه ويبتسم.

"مرحباً لويس أنت تعلم من أكون لهذا لا داعي للتعريف"قالت بهدوء وحاولت أن تشيح نظرها على ذلك القلم .

"هل علينا البدأ أنتِ لم تسألين لماذا أريد البقاء معك كزميل"قال لوي ملوحاً بالقلم هي تشارف على فقدان صوابها من ذلك القلم الملوح.

"أظن أنه من الوقاحه أن تقوم بهذه الفعله لشخص للتو تعرفت عليه"قالت أليسون بلهجه حاره ليبقى لوي على وضعه.

"هل عندما أشير بالقلم أكون وقحاً ؟ لا تبكين سوف أكف آسف أنا سيء في بناء إنطباع أول جيد على أي حال سعدت بالتحدث معك أليسون "قال لويس بعد تردد منزل القلم ووضعه في وسط مذكراته هي تشعر ببعض التأنيب بداخلها ولكن فعلته لا تساعد.

"أظن بأنني سوف أبقي هذه الملاحظات والقلم معك أريدك أن تطلعين عليها وفي الغد سوف أقوم بأخذها"قال لويس بعد أن وضعها على رأسها وقهقه نظرت للأعلى لتسقط الملاحظات والقلم .

"أراك غداً"قالت بهدوء وشاهدت لويس يخطو بعيداً أدارت ظهرها وتنزل من إرتفاع الكرسي تلتقط الأوراق بهدوء وأخيراً القلم وهي تعكسه وتجعل الممحاة في يدها هي قامت بطرق القلم في الطاوله المجاوره وكسره "هذا أفضل"همست بعد أن أثارت خوف بعض الطلاب بجانبها هي تحب كونها غير ملاحظه ولكن ملامحها الجميله تجعل الجميع يتسأل لماذا هذه الفتاة لا تملك شهره وخليل وسيم وصديقات بالمثل.

هي تحب كونها بذلك الإنغلاق هي ليست رافضه للعلاقات كالصداقه أو الحب هي لا تريد بناء كذب ومحبه لابد منها أن تختفي يوماً وتحديداً بعد الموت .

Nameless |مجهولWhere stories live. Discover now