"الفصل السابع"

2.2K 284 49
                                    



- -

تقف أمام غرفه الطبيب الجديد لم تتحدث مع مايكل لمده أسبوعين ولم تخرج من المنزل للسير كالعاده لتجعل والدتها تقلق عليها بشكل مضاعف ولكن هي تحاول تجنب مايكل رغم رؤيتها له في الصف هو يعاملها وكأنها غير مرئيه تكذب على ذاتها بأنها لم تحب التحدث معه والتسكع في الحي .

طرقت الباب وفتحت الباب كان المكتب فارغ تقدمت للجلوس ولكن ترتيب المكتب جذب نظرها لم يكن فوضوي مثل فيليب وهذا جيد أخذت مقعداً وبقيت محدقه بالباب وتفكر بمايكل ربما كانت قاسيه برفض عرضه هي لم تحضى بصديق في حياتها الواقعيه سوى لمره ولكن لنكن صادقين هي كرهت هذه العلاقه  .

تفحصت الساعه فالطبيب تأخر خمس دقائق لتستمع لحركه المقبض وتقف بتوتر من لقائه نظرت للشاب الطويل الذي يرتدي معطف الأطباء نظرت لوجهه بخوف هو يغطيه بقبعه متصله بالوجهه ثقوب للعين وفتحه للفم كالقناع ظنت بأنه سارق لتجهز قبضتها.

"أليسون صحيح؟"قال لتبقى خائفه قهقه بخفه.

"آسف نسيت بأنني هنا في موعد إعتيادي"قال ويبقى محدقاً بطريقه وقوفها ونظراتها الحاده.

"أنا طبيبك الجديد لا داعي لهذا هل تريدين رؤيه ملامحي؟"قال الطبيب بصوت طبيعي لتنزل قبضتها وتهز رأسها بالرفض.

"حسناً لنبدأ بدون النظر لملفك "قال وجلس أمامها "لعلمك لست شخص محباً للتشخيص الطبي في البدايه يجب علينا الأن التحدث كأشخاص تعرفوا لبعضهم للتو لنبدأ من عندك"قال معدلاً جلسته قناعه المغطي لا يجعلها مرتاحه لتبدأ المشكله بقيت محاوله البدأ عن ماذا تنطق به.

"لماذا ترتدي قناعاً؟"قالت ليقهقه وتشعر بالإنزعاج من تصرفاته.

"حسناً توقعت سؤلاً كهل أنت أعزب؟ لأخبرك قصه القناع نسيت خلعه لأنني أعالج مجرمين فهويتي يجب أن تبقى مخفيه نسيت خلعه لأنني كنت متأخراً أبقيه كثيراً على وجهي كنوع من الإجراء للسلامه والخوف على النفس"قال لتبدو أكثر إرتياح .

"تبدين فضوليه ولكن كبريائك يمنعك؟ قومي بسؤالي عن ماتريدين"قال لتسعل وتنظر للجانب الآخر هي تحترق من الإحراج تعيش حاله هلع عندما تشعر بأن الطرف الآخر مسيطر على الحديث.

"ماهو اسمك ؟أظن بأن سؤال مناسب"قالت رغم كونها متوتره هي تحاول إظهار بأنها غير مكترثه.

"أدعى بالمجهول"قال لتظهر ملامح يأسه منه.

"أظن بأنني غير قادره على إكمال هذه الأسئله وأفضل أن تطلع على التقرير يجب علي الذهاب"قالت واستقامت ليوقفها ممسكاً برسغها.

Nameless |مجهولTempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang