"الفصل الثامن عشر"

2K 250 28
                                    


- -

بقيت شهراً تزاول المشفى وتبقى بجانب والدها تكمل دراستها بجانبه فهي ليست سيئه في المواد المدرسيه ولكن هي حقاً أهملت الكثير بسبب والدها أصبحت تخرج من المشفى للنوم أو إكمال الجلسات مع هاري لا تخرج معه للخارجي فقط في المشفى.

فكرت في زياره روجير ولكن رساله من لويس جعلتها تلغي تلك الفكره نظرت لمحتوى الرساله بأن مايكل ليس في المنزل من فتره لتجد الكثير من الرسائل الماضيه مايكل لم يذهب للمدرسه أو المنزل من يومين هي تعلم عن عدم حضوره ولكن هروبه !.

تركت لويس بلا رد وخرجت من المشفى للبحث عنه في ذلك المنزل هي حقاً وجدته هناك في الحديقه الخلفيه يلاعب القطه لم يلاحظها بعد هي هنا فقط لتعيده لوعيه لا أن تعيد صداقتها .

"الهرب من المنزل إذا فأنا أمتلك رقم هاتف والدك "قالت لينظر لها بدهشه ويعود للنظر لمايكلا ويبقى صامتاً.

"أهرب بعيداً أيها الجبان فشقيقك لا يكف عن إرسال الكثير لي قم بالرد عليه "قالت له بغضب ونظره غير مفسره تعتلي ملامحه لم ترحل وبقيت محدقه به تلك العيون الحزينه تبكي ليختفي غضبها وتراه يمحو الدموع مؤلم أن تراه يبكي لتعود بخطواتها وتفتح السور الصغير بقيت صامته بعبوس لا تعرف كيف سوف تواسيه ولا تعلم ماذا يشعر به مالذي يجعله يبكي؟.

"أنتِ السبب"قال بحده لتنظر له بعدم فهم ليتلقط مايكلا ويجعلها تأخذها بالقوه.

"خذي كل شيء ينتمي لك ولا تعودي شؤني الخاصه لا تهمك فنحن لسنا غرباء فقط نحن أعداء"قال مايكل وصفع بالباب بقوه لتترك مايكلا وتذهب لطرق الباب بقوه .

"استمع لي جيداً توملينسون هل تظن بأنك عندما تلقي علي كلماتك سوف أبكي ! استمع أنا كنت في مزاج سيء ذلك اليوم أعترف أنا آسفه ولكن كوني السبب في بكائك هذا سخيف مايكل أفتح هذا الباب حسناً سوف اهاتف والدك أقسم"قالتها ليفتح الباب وملامحه الغاضبه واضحه.

"والدي السبب حسناً هو طردني من المنزل ولويس لا يعلم هل أنتِ مرتاحه ! بسببك أنا مطرود من المنزل "قال لتقهقه بسخف.

"ولماذا كنتُ السبب؟"قالت بغضب لترى مايكلا تقترب منها.

"لقد تشجارت معه بسببك بسبب وجودي بجانبك بسبب فعلتك التي هيضت مشاعري تجاه فقداني لوالدتي هل تعلمين ماهو الشعور عندما تعيش الألم مرة أُخرى ؟ لم أشعر بهذا في المرات السابقه لأنني كنت أصدق بأنك سوف تصلحين نفسك ولكن في تلك اللحظه علمت بأنك حقاً سوف تتركيني خلفك كوالدتي أنا لست طموحاً للحصول على الحب ولكن صداقتك معي ووهم عشته معك جعل مني شخص ذو نظره أُخرى أليسون لا تعودي وأخبري لويس أين يجدني فهو لا يعلم بأن المنزل القديم لم يرهن للبيع بعد"قال مايكل ليترك أليسون عاجزه عن الحديث وتبقى محدقه بصمت لحظات حتى نطقت.

Nameless |مجهولOnde histórias criam vida. Descubra agora