الفصل الثاني

5.7K 429 111
                                    

في مساء ذلك اليوم فتح جين عينيه بهدوء .. أبعد الغطاء عنه ليجد نفسه بين أحضان سريره الدافئ .. القى نظرة سريعة لجناحه الخاص إلا أنه لم يعثر على هدفه .. فرك عينيه بشيء من الكسل ليبعد الغطاء عنه بهدوء وينهض إلى دورة المياة  من أجل أخذ حمام دافئ .. وبعد القليل من الوقت خرج ليجد يوجين وقد قام بترتيب السرير وقد أخرج له بذلة رسمية ووضعها على السرير وما إن إنتبه لسيده الصغير حتى إنحنى بإحترام ليتحدث بذات النبرة الهادئة :" سيدي لقد جهزت لك الثياب لأمسية اليوم في القصر .. والآن من فضلك إرتدي ثيابك بسرعة ."

نظر له ومن ثم إلى ساعة الحائط ليرفع أحد حاجبيه بإستنكار :" ولماذا منذ الآن لازال الوقت باكراً ؟"

إبتسم بهدوء وهو يجيب :" سيدي أنت لا يمكنك الذهاب بيد فارغة صحيح ؟ سيكون علينا التوجه إلى السوق لشراء هدية مناسبة بعد ذلك ستتوجه إلى قصر الحاكم "

أومأ برأسه بمعنى أجل ولكن سرعان ما تبادر إلى ذهنه فكرة ما مما جعله يوقف خادمه الذي كان على وشك مغادرة الغرفة : " إنتظر مهلاً , مالذي تعنيه بستتجه إلى قصر الحاكم ؟ أنت تعني سنتجه صحيح ؟"

إلتفت بجسده بأكمله لسيده الصغير وهو ينظر له بنظرة متوسلة وبصوت أقرب إلى الرجاء ايضا :" أرجوك سيدي تعلم أن سيدي الحاكم يكرهني ويكره رؤيتي لا أرغب حقاً بالذهاب"

 تحدث بشيء من البرود :" ولكن لا تقل لي أنك لازلت تخاف منه ومن نظراته يوجين ؟ أعني لم تعد طفلا صحيح ؟"

أخفض يوجين رأسه وهو يتذكر الخمسة أعوام التي قضاها في ذلك القصر بعد الحريق الذي شب في قصره .

أردف عندما علم يقيناً أن يوجين لن يجيبه بنبرة أقل برودة من السابق :" تعلم أنني لا أثق بأي خادم آخر سواك يوجين على الأقل أوصلني إلى هناك فقط  ويمكنك البقاء في السيارة ما رأيك بهذا ؟"

تنهد يوجين بتعب فهو يعلم تماماً أن سيده لن يتراجع عن رأيه لينحني بهدوئه المعتاد ويتحدث بصوت مخنوق :" أمرك سيدي أنا تحت تصرفك "

ليغادر الجناح بعدها .. أطلق جين تنهيدة مرهقة ففي كل مرة يذهب بها إلى القصر عليه أن يخوض مثل هذا النقاش مع خادمه وكأنه لا يكفيه النقاش الذي عليه أن يخوضه الآن مع والده وشقيقيه .. تبا لماذا كان آخر مولود لهذا الأسرة ؟ الجميع يتحكم به بالطريقة التي يريدونها .. لا شيء يقوم به من تلقاء نفسه .. كل ما يتلقاه هو الأوامر فقط . 

بعد مضي العديد من الدقائق سمع جين صوت الطرق على الباب الخارجي للجناح الخاص به .. أخذ نفساً عميقاً قبل أن ينطلق ويفتح الباب إبتسم رغماً عنه وهو يسمح لهم بالدخول إلى غرفته الشخصية ! 

 ~ روابط القدر ~Where stories live. Discover now