الفصل الرابع والعشرين

2.8K 281 138
                                    

كان رولند قد ترك الحديث مع ديريك ليتوجه بسرعة إلى غرفة أخاه آريان إلا أن رؤيته لأندرو وهو يحدق بقلادة غريبة الشكل بشرود أوقفه لينظر له وهو يتذكر بأنه من أخبر لورانس بكل شيء .. أغمض عيناه وقد ابتسم وهو يتحدث بهدوء :" إذن لقد انتهى كل شيء بالفعل صحيح ؟ الآن لن تلومني حتى لو رفضت مسامحتك إلى الأبد يا صديقي الأول  "

ليكمل سيره بسرعة إلى أن وصل أخيرا إلى غرفة آريان حيث كان الأخير نائماً وأنفاسه مُنتظمة .. وضع يده على جبينه ليجد أن حرارته مرتفعة لكنه لم يصب بالحُمى بعد .. ألقى نظرة على وجهه ليجد بعض الخدوش والجروح الخفيفة مما دفعه للإمساك بيده بخفة وهو يتحدث :" أحمق , من طلب منك أن تفعل هذا يا غبي !"

قتح عيناه بتعب ليبتسم بسعادة وهو يرى رولند بجانبه ويمسك بيده دون أن ينطق بأي حرف .. أما رولند فقد قطب حاجباه بضيق وهو يسأل :" لماذا تفعل هذا ؟ أخبرتك أن تحافظ على صحتك وحياتك لا أن ...."

قاطعه بابتسامة طفيفة :" لكنني سعيد هكذا .. أعني رولند بخير وهذا يكفي .. أنا كُنت قلقاً للغاية عليك يا أخي "

ابتسم بلطف وهو يمسح على شعره بهدوء وهو يفكر أن هذا الفتى يجبره على حبه فهو حقا لم يكن يفعل ,لقد كان يراه السبب بكل المشاكل التي حدثت له ولوالدته !

قطع ذلك صوت طرقات الباب يأذن للطارق بالدخول .. ابتسم آريان لأندرو الذي كان يحمل بيديه بعض الحساء لهما بينما رسم رولند ابتسامة ساخرة وهو يتحدث :" أي من هذان لي أنا ؟"

نظر له أندرو لعله يفهم ما يرمي له محدثه إلا أن رولند نهض ليقف أمامه مُباشرة وهو يسأله مجدداً :" أي منهما قمت بوضع بعض السم به للتخلص مني  ؟"

أشاح بوجهه عنه ليجيب بهدوء وهو يفكر بأن رولند يحاول إفتعال مشكلة لسبب ما  :" ليس وكأنني سأضع سماً لك وسيدي الصغير سيتناول معك الطعام .. ماذا لو حدث له مكروه ما ؟ لا أعلم ماذا قد يخطر في عقلك من أفكار مسمومة "

أمسك رولند بوجهه وجعله ينظر لعيناه مُباشرة وهو يتحدث :" الآن وأنت تنظر إلى عيناي أجب هل تظن أنني سأقوم بإعطاء الصحن المسموم لآريان ؟"

ابتلع رمقه قبل أن يجيب بتوتر وحقد :" لا , لكن وأنت الآن تنظر لي أتظن أنني حقاً سأضع سماً وألوث يداي بدمائك ؟ "

ألتف عنه وهو يتحدث بخفوت :" تعلم أندرو تبدوا متوتراً كما أنك مُصاب .. ما رأيك بيوم إجازة ؟ أعني هُنالك مقهى لطيف أعرفه في المدينة المجاورة أذهب إليه دائماً .. لم أخبرك به من قبل صحيح ؟ هذا لإنني أحببت ذاك المقهى بعد شجارنا .. يوجد به الكثير من الفتيات الجميلات وأنا عثرت على فتاة جميلة للغاية .. لذا بدأت أذهب إليه "

 ~ روابط القدر ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن