الفصل الثالث والعشرين

2.7K 264 90
                                    

نهضت من فراشها بحماس مٌفاجئ لتبدل ثيابها وترتدي فستان يصل إلى الركبة باللون الزهري الفاتح وتركت شعرها البُندقي مُنسدلاً لتتجه إلى خارج غرفتها وفي طريقها للأسفل شاهدت أخاها ألفريد وقد كان بطريقه لرؤيتها ابتسمت بوجهه برقة وهي تتحدث بمرح :" أنا بخير لا تقلق , لقد حل آلبرت مشكلتي .. والآن ارغب بزيارة إيثان لذا أراك لاحقاً"

حدق بها بصدمة شديدة وهو يتحدث :" أنتي وآلبرت تحدثتما ولم تتشاجرا !! وإيثان ؟ من هو آآه أتعنين ماكس ؟ ( بعد لحظات وعندما اختفت من أمامه أردف ) : تلك الفتاة لا يمكن تخمين تصرفاتها أبداً "

ما إن انتهى من جملته تلك حتى ابتسم برقة قبل أن تبدأ تلك البسمة بالتحول إلى بسمة حزينة وهو يفكر بأن العد التنازلي لمغادرتها هذا المنزل قد بدأت بالفعل مُنذ أن وجدت تلك المذكرة ولا يحق له أو لأي أحد من أسرته منعها من الذهاب والعيش مع أسرتها الحقيقية , فرولند أخبرهم بذلك منذ البداية , عندما ينتهي كل شيء ستعود شقيقته للمنزل .

تنفس بعمق فهو قلق على رولند للغاية , ألفريد وحتى آلبرت كانا صديقان مقربان من آندرو ورولند , لكن كل شيء تغير الآن هو أصبح يعاملهم بسطحية شديدة وكأنه لم يكن يخبرهم عن كل ما يحدث معه بالماضي , حدق بالفراغ وأول عبارة نطقها رولند بعد عودته من إختفائه ترن بأذنيه " آندرو , ألفريد , ألبرت ما هي الفائدة من المقاومة إن كان كل شيء قد تحطم ؟ لن يعود أي شيء لما كان عليه الآن ؟ هو لن يأتي ليغير هذا الواقع المؤلم ! لن يأتي أي أحد لإنقاذنا , لذا علي إنقاذ الجميع بمفردي بدلا من العيش بأمل زائف "

هو كان يتحدث ببرود شديد وعينان خاليتان من الحياة , وهذه فقط كان بداية إبتعاده عن الجميع وإنعزاله في قوقعة أعمال الأسرة وحماية شقيقته وابن عمه من بعيد .

******

وضع يده بخفة على جبين صديقه ليجد حرارته مرتفعة للغاية .. نطق بتوتر وألم في آن واحد :" أرجوك إيثان لنذهب إلى المستشفى "

فتح إحدى عيناه بإرهاق تام ولكن هذا لم يمنع ريو من مشاهدة الغضب المتأجج بداخله .. أخفض رأسه وهو يشعر بدموعه تداعب وجنتيه فآخر ما يرغب به مشاهدة أعز أصدقائه يتألم دون أن يتمكن من تقديم يد المساعدة .. بينما أشاح إيثان بوجهه بغضب وألم عند رؤيته لدموع ريو وكلمة عبء تدور في خلده وتنهش روحه بقسوة .

صوت طرق الباب من قِبل أحد الخدم القليلين هُنا مما دفع ريو ليمسح دموعه بسرعة وينهض لفتح الباب الداخلي لغرفة نوم إيثان الواقعة في جناح واسع يحتوي على غرفة للجلوس مع مطبخ تحضيري إضافة إلى غرفة صغيرة تحتوي على مكتبة .. نظر إلى الخادم بهدوء ولكن سرعان ما تحولت نظراته إلى صدمة وهو يرى جينيفر خلفه والتي ما إن فُتح الباب حتى تحدثت بقلق :" هل هو بخير ؟ لقد أخبرني هذا العجوز أن ماكس ليس بخير "

 ~ روابط القدر ~Unde poveștirile trăiesc. Descoperă acum