الفصل الثاني والعشرين

2.9K 277 115
                                    

ومع سطوع الشمس في اليوم التالي كانت الحركة في المشفى غير طبيعية البتة بحيث يركض أحد الأطباء خارجاً من غرفة صديقنا وهو يطلب المساعدة من الأمن وتقف الممرضات وقد بدى على وجههن الإرتباك وكيف لا وقد هرب أحد المرضى من المشفى بالرغم من أن صحته ليست جيدة .. وما زاد حدة الموقف هو ديريك الذي كان يشتعل من الداخل وهو يصرخ بغضب :" مشفى من أرقى مستشفيات هذه المدينة لا يستطيع المحافظة على مرضاه ؟ كيف يتمكن أي مريض من الهرب وأين كان الجميع حينها ؟"

لكم الجدار بقوة شديدة بينما بقي أليكسس يشتم ويلعن رولند في سره وعلى بعد خطوتين تقريبا كان يستند إلى الجدار وهو يفكر بالعديد من الأمور رمق والده بهدوء قبل أن يستأذن بالعودة لمنزله وإن كان ما يفكر به غير ما نطق به أمامهما .

*****

وفي مكان آخر بعيد كُل البُعد عن تلك الأحياء الغنية والمُترفة بأحد الأحياء الفقيرة تحديداً بذلك المنزل الصغير الذي ضم أسرة يوجين الصغيرة ذات يوم .. توقف ذلك الشاب ذو الشعر الأسود الحالك والعينان الرماديتان يحدق بالمكان .. العديد من الذكريات مرت في مُخيلته , تلك الايام التي قضاها في هذا المنزل المهجور حالياً كانت الأجمل بالنسبة له .. يجلس هُنا طوال النهار برفقة رولند بينما تقوم إينوري بتحضير الغداء اللذيذ لهما وفي بعض الأحيان تشاركهم أخته الصغرى هذه الجلسة لتضفي جواً من المُتعة والتي كانت تحرجه وقتها .. أغمض عيناه وهو يذكر أيضاً قضاء رولند بعض الوقت في منزله وبرفقة والداه وأخته الصغرى وكيف كان يتصرف بحكمة أمامهما على الأقل .. ابتسم بلا شعور على تلك الذكريات فرولند كان أعز أصدقائه ... الواقع لقد كان صديقه الوحيد .. سار بخطوات هادئة ليغادر هذا المنزل ويتوجه لمنزله الذي يقع بالقرب منه تماماً .. جلس على تلك الأريكة المُهترئة وهو يذكر ذلك الموقف الذي تسبب ببناء الحاجز بينهما للأبد قبل عام :

~ ذكريات ~

كان يسير في انحاء الجامعة وعيناه تبحثان عن صديقه إلا أنه لم يعثر عليه .. شعر بالقلق فهو الوحيد الذي يعلم ماذا يعاني رولند في ذلك المنزل .. كانا في سنتهما الدراسية الأخيرة رولند درس تخصص ادارة الأعمال .. بينما هو معلم للغة الإنجليزية وقد كانا في التاسعة عشرة من العُمر .. فقد شارك كلاهما في مسابقة ما عندما كانا في المدرسة المتوسطة وقد حصل كل منهما على المركز الأول في مدرسته .. لذا تم وضعهما في مدرسة واحدة للأذكياء فقط بحيث يتم تمرير الطلبة عدة سنوات دراسية مما جعلهما اصغر طلاب الجامعة تقريباً .. بعد أن يأس من العثور على صديقه توجه إلى قصر روبنز فقد تنبأ بحدوث أمر سيء للغاية لصديقه .

وهُناك وما إن وصل استقبله ديريك بابتسامته الخبيثة وأليكسس كذلك .. ابتلع رمقه برعب وهو يشعر بأن رولند قد أصابه مكروه عظيم إلا أنه صُدم عند رؤيته لرولند يسير ببرود بإتجاهه وقد مد يده لإعطاءه ذلك الثوب الملوث بالدماء .. شعر بدقات قلبه تتسابق فقد تمكن من معرفة صاحبة هذا الثوب بسهولة ليتحدث بصوت قلق من الإجابة :" رولند ما معنى هذا ؟ أين هي شقيقتي ؟"

 ~ روابط القدر ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن