الفصل الثامن عشر

3.2K 264 174
                                    

تذكير بالأحداث بالفصل السادس عشر :

أخفت خُصلات شعرها عينيها والدموع التي تجمعت بهما لتنهض بسرعة وتبدل ثيابها لتغادر القصر بأكمله وتصعد لتلك التلة وهي تبكي بغزارة شديدة .. حينها ظهر لها ذلك الفتى الذي تحدث بقلق :" جوليا .. ماذا حدث لكِ ؟ لماذا تبكين لقد رأيتك تغادرين القصر وأنتي حزينة هل حدثت مشكلة ما ؟"

تحدثت بصوت مخنوق تماماً :" أنا لا أريد العودة إليهم ماكس "

نظر لها بصدمة بسيطة قبل أن يجلس بجانبها وهو يمسح على شعرها بهدوء وينتظر حتى تنتهي من بكائها ليفهم الأمر .

بداية الفصل :

توقفت عن البكاء بعد ما يقارب الساعة لتتحدث بصوت مخنوق :" أنت كُنت تعلم كل شيء صحيح ؟"

نظر لها بقليل من الحيرة والقلق ليتحدث بصوت هادئ :" بشأن ماذا جوليا ؟ هل أنتي بخير ؟"

أومأت سلباً لتتحدث :" لا , لستُ بخير .. أنت تعلم أنني ابنة يوجين روبنز صحيح ؟"

ابتسم بهدوء وقد زال قلقه ليتحدث وابتسامة رقيقة رُسمت على وجهه :" إذن هل اكتشفتي الأمر أخيراً ؟ أجل جينيفر لقد كُنت أعلم بذلك .. لكن حتى لو قمتي بقراءة المُذكرة بالكامل فلا يوجد أي شيء يدل على أنكِ جينيفر روبنز .. لابد أن آلبرت هو من أخبرك صحيح ؟"

أومأت إيجاباً وهي تنظر إلى الأمام بشرود بينما تنهد ماكس بقلة حيلة ليتحدث بحذر :" إذن ماذا ستفعلين الآن ؟"

تحدثت بصوت هادئ :" أريد أن أقابله .. رولند روبنز .. أنا أرغب برؤيته "

نظر لها بقلق وقد ظهر ذلك جلياً في صوته :" لا جيني .. لا يمكنك أنتي سترينه في الاحتفال ولا أنصحكِ بالاقتراب منه ( نظرت له بحيرة وشك ليتحدث بتوتر أكبر ) : أعني .. قد تصابين بصدمة عند مُقابلته .. فربما لا يكون ...."

تحدثت بشيء من البرود وهي تنهض :" ليس وكأنني أتوقع أن يكون هو الشقيق المثالي و اللطيف .. فأنا أساساً لا يمكنني تقبل كونه يساعد ديريك وشقيقه بالرغم من كل ما حدث لوالدي ."

لتغادر بسرعة بينما تنهد ماكس وهو ينهض بخيبة أمل لينظر إلى السماء الصافية وهو يتحدث بهدوء :" إلى أين سنصل الآن ؟ رولند فقط أراد أن يعيش بعيداً عن المشاكل .. وأيضاً من يعلم ماذا اكتشف أثناء رحلته .. ربما علم أن والده قد مات وبما أن والدته لم تعد بجانبه أيضاً فهو بالتأكيد لن يجد سبباً للمقاومة .. لماذا يجلب لنفسه المتاعب ؟"

أتاه صوت صديقه الهادئ ليجيبه :" وربما تُحركه دوافع خفية لا يعلم بها أحد .. ربما سيكون من الظلم أن نحكم على رولند فقط لأنه يعمل برفقتهما .. بالرغم من أن مُعاملته لآريان تُزعجني ولكن .."

 ~ روابط القدر ~Where stories live. Discover now