الفصل الرابع

4.8K 382 133
                                    

كان جين يسير بهدوء قاتل وبخطوات سريعة , غاضبة .. حاولت الأميرة أن تسير بسرعته ذاتها ولكنها وجدت نفسها تهرول بدلاً من السير .. نظرت إلى ملامح وجهه لترى الغضب يتأجج من عينيه .. أخفضت رأسها وتوقفت عن السير قليلاً إلتفت أخيراً إليها ليرى أنها تنظر إلى الأسفل بشيء من الحزن إقترب منها ومسح على شعرها ليتحدث بأسف :" آسف حقاً .. ولكن إتصال أبي أغضبني .. أرجو أن تسامحيني أميرتي "

إبتسمت له بسعادة لتمسك بيده وتسير معه مجدداً وهي تتحدث بسرور :" أتعلم جين .. أُحب الزهور باللون الأحمر و الوردي إنها رائعة .. وأيضاً أختي إينوري كانت تفعل ذلك .. لقد كرهت نفسي لإنني لم أستطع مساعدتها في أي شيء .. لقد تألمت لوحدها دائماً وبالرغم من ذلك كانت تبتسم لنا وكأن شيئاً لم يحدث .. وعندما قرر أبي منعها من دخول القصر ..رغبت وكريستيان بالإعتراض و فعل شيء ما لتغيير رأيه ولكن لم يحدث ذلك "

نظر لها بقليل من التأثر قبل أن يتحدث بهدوء :" وبالرغم من ذلك أنا لا أستلطف أخاكِ كريستيان أبداً .. لا يمكنني نسيان ما فعله في ذلك الوقت .. لقد خدعني وقد كانت هذه المرة الأولى التي أقابله بها .. لقد كرهته وتمنيت لو أنني قادر على قتله أيضاً "

أخفضت رأسها بألم لتتحدث بحزن :" ولكن جين .. أخي كان غاضباً فيوجين لم يسمح له بدخول المنزل .. وبذلك لم يعد قادراً على رؤية إينوري .. أنت لا تعلم حتى من هي إينوري بالنسبة لكريستيان .. لم أرى في حياتي أخ يحب أخته إلى هذه الدرجة لقد كاد يفقد عقله "

أشاح جين بوجهه عنها وقد توقفا أمام جزء خاص من حديقة القصر يوجد به بعض المقاعد للجلوس وطاولة في المنتصف وقد كانت الأشجار الكثيفة حاجز طبيعي لأشعة الشمس القوية .. كما توجد العديد من النوافير المختلفة الأشكال .. تنهد قليلاً وهو يراقب المكان قبل أن يتحدث :" تعنين أنه فقده حقاً آنجلي .. أعني لولا تدخلي و تدخل والدك لكان يوجين الآن في عداد الموتى ( نظر إليها ليبتسم ويتحدث بقليل من الإعجاب ) : ولكنكِ محقة فيما قلته عن حُبه لإينوري .. فهو وبالرغم مما حدث لايزال يمتلك الجرأة للذهاب إلى ذلك المنزل .. لو كنت مكانه لما عدت إليه أبداً .. طردت منه ومن ثم حاولت قتل سيد المنزل "

نظرت له لتبتسم بعدها ولكنها أبعدت هذه الإبتسامة وهي تتجه إلى أحد المقاعد وتجلس عليه ليتبعها جين ويجلس بجانبها .. تحدثت بشيء من الحزن :" ولكن أتعلم إنه يدفع الثمن حتى هذه اللحظة .. فبعد تلك الحادثة أراد الإعتذار عن خطئه .. ولكن إينوري لم تسمح له بالدخول .. بل لم تتح له المجال لتحدث .. أغلقت الباب بوجهه وبالرغم من أنه قضى يومان كاملان يجلس عند عتبة منزلها إلا أنها لم تسمح له بالدخول قط .. وحتى هذا اليوم فهي تعامله بطريقة سيئة .. وتكره وجوده في المنزل .. ربما ما شجعه على الذهاب هو وجود يوجين .. إنه حقاً شخص طيب "

 ~ روابط القدر ~Waar verhalen tot leven komen. Ontdek het nu