الفصل السادس والعشرين

2.9K 273 148
                                    

وصل أندرو للمشفى وقد شاهد ريو وجوليان يتحدثان للطبيب ليتقدم ويدخل لداخل غرفة العمليات بتسلل كاللصوص وهو فقط وقف عند الباب ليستمع لرولند الذي كان ينطق بصوت خافت :" تعلم أنا ظلمت والدك كثيرا بطفولتي ، إعتبرته شخص شرير وسيء وظننت أنه السبب بكل ما عانيته بحياتي "

ابتسم بسخرية بينما ينطق مرة أخرى :" بالرغم من أنه بذل كل ما بوسعه فقط لرؤية ابتسامتي ، هو أحبني حقا وكان مستعد لبذل كل ما لديه لأكون سعيدا ، وأنا ببلاهة رفضت كل ذلك النعيم ، وبالنهاية إنتقم القدر مني بكل قسوة "

زاد رولند من قوة إمساكه ليد إيثان النائم بفعل  المخدر وهو ينطق بندم :" هو علم أنني أعاني من نقص ما بداخلي بسبب غياب والداي عني ، ولهذا السبب هو تركك هنا معنا ، الهرب بثلاثة أطفال أمر صعب وهو يدرك أنه لو أخذك معه وتخلى فقط عني وعن جيني لأزدادت تلك العقدة بداخلي ! "

ابتسم بألم شديد وهو يردف :" لكنه أحمق حقا ! أنا كبرت وفهمت وجهة نظره ولو أنه أخذك معه لم أكن لأعترض ، على الأقل حينها واحد من ثلاثتنا لن يضطر ليعيش حياته كاليتيم وهو ليس كذلك "

عض على شفته في محاولة منه لكتم دموعه بينما يكمل بصوت مخنوق :" على الأقل لما شعرت انت بألم فقدك لوالداك بالتبني ، ولماذا شعرت بأنك عبئ بسبب مرضك ! فهما أحباك به إيثان "

أخفض رأسه بينما يقف لينطق بذات نبرته السابقة :" أنا هو المذنب هنا لإفساد حياتك وجيني والجميع أيضا ، كل من يقترب مني ستحل عليه لعنة ما ! "

عقد أندرو حاجبيه بضيق شديد وهو ينطق بصوت هادئ يتناسب وهدوء الغرفة :" هل أنت مجنون ؟ أتظن نفسك سبب المشاكل التي تواجهنا ؟ رولند روبنز أنت لست السبب بأي شيء سيء "

نظر رولند له بضيق وإستياء وغادر الغرفة فهو فقط أراد أن يخرج القليل من ألمه لشخص لن يستمع له ، وبالنهاية يكتشف أن أندرو كان متواجدا وسمع كل شيء !

تنفس بعمق وهو ينطق بسخط :" على الأقل لم أتحدث بما هو أعمق ! تبا لك أندرو "

أتاه رد خادمه مباشرة :" وتبا لك أيضا ! "

حدق رولند به بإستياء ليبتسم أندرو بتحد ، حسنا من الآن وصاعدا على رولند نسيان تماما فكرة ان يعامله بإحترام كسيد بل هو سيقوده للجنون !

*****

تنفس بعمق وهو يستمع لإعتراضها منذ عدة ساعات لينطق بهدوء ومكر :" عزيزتي أنا لا أخطط حقا لجعل لورانس هو المسؤول عن ثروة الأسرة ! كل ما في الأمر أن هذا الشاب ذكي حقا و من الأفضل ضمه لنا وإبقائه بجوارنا ! "

 ~ روابط القدر ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن