الفصل الثامن والعشرين

2.8K 280 137
                                    

إلتفت أندرو بعد أن هدأت شهقات رولند إليه ببطئ شديد ، ليراه يحدق بالسقف بشرود وصمت وكأنه فقط مجرد جسد بلا روح ، عض على شفته السفلية بقوة قبل أن يتحرك ويجلس فوق صديقه بعينان حادة .

وجه رولند نظراته لأندرو عندما شعر بثقله على جسده بإستنكار إلا أنه فقط أبعد هذه الملامح وحدق به بهدوء بسبب رؤيته للغضب الذي ينبثق من عيناه الفضيتين !

دقيقة فقط حتى نطق رولند بصوت متعب ولا تزال آثار البكاء به ولكن بسخرية كعادته :" ماذا الآن ؟ هل قررت قتلي لتريحني من هذه الحياة ؟ "

وما لم يتوقعه رولند حقا هو تلك الإبتسامة التي ظهرت على وجه أندرو ولكنها حقا لم تكن مستهزئة ولا لطيفة بل كانت ابتسامة تنبأك بأن من أمامك مستعد لإرتكاب جريمة قتل دون أدنى تردد ربما !

إبتلع رولند رمقه وأغمض عيناه لإستعادة أفكاره إلا أنه شهق بألم شديد بسبب لكمة أندرو على وجه ، فتح عيناه وهو يتحسس بيده السليمة وجنته المحمرة بشدة لينطق بألم :" لماذا فعلت ذلك ؟ "

إبتعد أندرو عنه وعاد للجلوس بجانبه ليعتدل رولند بجلوسه أيضا بينما ينطق بسخط شديد :" ماذا فعلت لك ؟ "

ابتسم ذات ابتسامته السابقة وهو ينطق بصوت خافت :" فقط أردت التأكد إن كنت تشعر بالألم "

قطب رولند حاجباه بإستهجان وهو ينطق :" هل فقدت انت عقلك أم ماذا ؟ "

ابتسم أندرو له وأخيرا بعيدا عن تلك الابتسامة المخيفة وهو يبعثر شعره الذي لم يكن بحاجة لبعثرته أكثر وهو ينطق بهدوء :" رولند ماذا تخطط أن تفعل ؟ "

قطب رولند حاجباه وعاد للإستلقاء فقط ليتنهد صديقه وهو ينطق مرة أخرى :" أخبرني رولند ! أنت ماذا تحاول أن تفعل ؟ انت تدرك أن ما قاله لك والدك كان فقط لإنه ومنذ البداية يعلم بأنه سيعدم ويخرج من حياة الجميع صحيح ؟ ولهذا هو تمنى فقط لو لم يعلق الآخرين به ! "

إلتف رولند معطيا أندرو ظهره ليكمل الثاني حديثه :" وأنت لماذا تريد إبعاد الآخرين ؟ هل تخطط لقتل نفسك بالنهاية ؟ فقط رولند لا تخبرني بأي شيء ولكن أجب فقط على سؤالي هل تنوي قتلهم وقتل نفسك ؟ "

لم يأته رد من الآخر ليكور قبضته وهو يتحدث بحده :" رولند يوجين روبنز أتظن ولو لثانية واحدة أنك بهذا العمل ستجعل والدك فخورا بك ؟ هل ستشعر والدتك بالسعادة ؟ هل أنت أحمق لتكرار غلطة عمك ذاتها ؟ "

نهض رولند لينطق بصوت مرتفع نسبيا :" ليست ذات الغلطة فهم ليسوا بحاجة للنقود ! فقط بعد موتهم يمكن لأمي وخالي برفقة آريان وجينيفر إضافة لإيثان وريو أن يغادرو إلى حيث يعيش أبي وعمي فقط ! هم سيتخلصون من جميع أفراد روبنز ويعيشون حياتهم بسعادة "

 ~ روابط القدر ~Donde viven las historias. Descúbrelo ahora