الفصل الثاني عشر

3.3K 306 136
                                    

بذات تلك الليلة عند الفجر تقريباً إستيقظ يوجين من نومه الذي كان مليئاً بالكوابيس لينهض وهو يشعر بأن جسده محطم بالكامل وقلبه يؤلمه .. مد ذراعه ليلتقط عُلبة الدواء الخاصة به الموجودة على الكومودينو الموضوعة بجانبه تناول قرص واحد ليغادر فراشه بعد فترة قصيرة وقد أخرج الثياب الخاصة بالعمل وهو يتوجه لدورة المياه لأخذ حمام بارد لعله يطفئ النار المشتعلة في جسده .

بعد نصف ساعة تقريباً كان يوجين في حديقة القصر حيث كان يعتني الزهور ويقوم بسقايتها وإزالة العشب القريب منها ... في تلك اللحظة أتاه صوت هادئ كهدوء المكان في مثل هذا الوقت جعله يشعر بالفزع :" أنت هنا كما توقعت "

إلتفت يوجين خلفه بعد ان وضع يده على قلبه وهو يتنفس ببطئ ليتحدث بخفوت :" سيدي , لماذا أنت مستيقظ منذ الآن ؟"

أجابه جين بذات الهدوء :" السؤال ذاته موجه لك "

تنهد يوجين وهو يقف ليتحدث وقد أجبر نفسه على رسم إبتسامة زائفة :" لا شيء مهم , لقد أخذت كفايتي من النوم هذا كل ما في الأمر "

أخفض جين رأسه ليتحدث :" والدليل هو وجهك الشاحب .. بكل حال أظن أنني لا أشعر برغبة بالنوم لذلك إستيقظت لبدء الدراسة ولكنني لم أعثر عليك ففكرت انني سأجدك هُنا "

أومأ بهدوء وقد أبعد تلك الإبتسامة الزائفة ليتحدث بجد :" اعتذر عن مغادرة الجناح دون إذن , بكل حال لنعد الآن وسأقوم بإعداد بعض الشاي الساخن لك .. الجو هنا بارد "

تحرك جين بإتجاه المدخل ليتبعه يوجين إلى الداخل بينما نظرات القلق لازلت مرتسمة على وجهه .. وبالفعل ما إن وصل كل من يوجين وجين إلى الجناح حتى توجه يوجين إلى المطبخ التحضيري ليبدء بإعداد الشاي و الإفطار لسيده بينما أخرج جين كُتبه الدراسية وبدء بالإستعداد للإمتحانات النهائية فهذا العام وهذه الإمتحانات تضع مستقبله بالكامل على المحك هو ليس عليه أن يفكر الآن بأي شيء يزعجه فقط عليه أن يركز على دراسته ، كان يضع إحدى يديه على صفحات الكِتاب و الأخرى يحدد بها التي تهمه عندما وضع يوجين الطعام بجانبه بكل هدوء .. أبعد جين عيناه عن الكِتاب حتى إلتقت عيناه بعينا يوجين القلقة مما دفعه لرسم إبتسامة لطيفة على شفتيه ليتحدث بهدوء :" أنا بخير الآن أقسم لك يو , لقد كُنت ليلة أمس تحت أثير الصدمة فقط .. الآن أنا لم أعد أهتم حقاً بما قاله لي ... أياً كان السبب الذي دفعه ليقوم بتبني فأنا أظن بأنني كنت ذا فائدة بالنسبة له وإلا لما فعل ذلك .. ومن ثم يكفي أنني سأصبح زوج الاميرة وولي العهد .. ما يهمني حقاً هو أنني لم اكن مجرد عالة عليه "

لم يتمكن يوجين من رد تلك الإبتسامة مما جعله يخفض رأسه في محاولة منه لمنع تلك الدموع التي تجمعت في عينيه من الظهور .. قطعاً هو ليس مجرد عالة كل هذه النقود هي ملك له .. وهذا القصر أيضاً عمه ماكس وابنيه لا يمتلكان أي شيء هُنا يجدرعليهم التوسل له لإبقاءه يسكن في منزله وليس أن يشعره بأنه مجرد شخص غريب .. ولكنه حقاً خائف من معرفة جين للحقيقة كاملة فهو قطعاً لن يتقبل وجود يوجين بحياته بعدها أبداً .. وربما سيشعر بالندم لعلاقته السابقة به .

 ~ روابط القدر ~Where stories live. Discover now